بوابة الفجر

محافظ الدقهلية يلتقي بالنواب.. وهذه أبرز الموضوعات المطروحة

لقاء نواب البرلمان
لقاء نواب البرلمان بمحافظ الدقهلية

 التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، في اللقاء الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لبحث مشاكل وطلبات المواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان مجلسي النواب والشيوخ لتحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين بالمحافظات.

نواب البرلمان

وقد أكد "مختار" على أن اللقاء بالنواب ثابت يوم الأربعاء من كل  أسبوع للمتابعة الدورية لمطالب واحتياجات المواطنين بمراكز ومدن وقري المحافظة.

نواب البرلمان

كما أكد المحافظ، علي أن هناك تعاون وتنسيق مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

نواب البرلمان

كما تابع " مختار "خلال اللقاء اليوم لقاءات النواب مع وكلاء والوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ومديروا العموم بديوان عام المحافظة لمناقشة واستعراض الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بكافة القطاعات بنطاق المحافظة والمقدمة من خلال نواب البرلمان بالدقهلية.

نواب البرلمان

وأكد المحافظ، على أن هناك تكليفات لجميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة للتعاون التام مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب وإحتياجات ابناء الدقهلية.