بوابة الفجر

رانيا محمود ياسين عن والدها:" أعطى دروس عظيمة يستاهل أوسكار"

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

 


حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين، على توجيه رسالة لوالدها الفنان القدير محمود ياسين، وذلك للتعبير عن امتنانها لموهبته في الأداء التمثيلي، وتأكيدها أن انفعالاته تستحق جائزة الأوسكار.

 

وقامت رانيا، بنشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشور لأحد معجبي الفنان محمود ياسين، الذي استعان بمشاهد من فيلم “الجلسة السرية"، وعلّق عليها بقوله: "واحد من المشاهد العظيمة في تاريخ السينما،وهو بيعرف خيانة زوجته مع صديق عمره في فيلم الجلسة السرية، ريأكشناته تُدرس، أداء تمثيلي مذهل، إدانا دروس بريأكشنات وأداء صامت، الله يرحمه".


وعلّقت رانيا محمود ياسين بدورها قائلة: "أبي وأفتخر، فعلًا دروس عظمة في ريأكشنز أوسكار والله العظيم، طول عمري من وأنا طفلة بنبهر بالمشهد ده بالرغم إني كنت لسة ما مثلتش لكن كنت بنبهر وبتأثر جدًا بأدائه الرائع بالتعبير عن صدمته بالخيانة دون أن ينطق حرفًا، عبقري الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يا رب".

 

وتدور أحداث فيلم "الجلسة سرية" عن صدفة تضع سيدة على وشك الولادة في الشارع وتقوم بدورها الفنانة شهيرة، وتستند برجل أعمال يذهب بها المستشفى ويجسد شخصيته محمود ياسين، وتستغل السيدة هذا الأمر لتنسب مولودها إلى الرجل الذي ساعدها.

ويكتشف هذه اللعبة، ويسعى للضغط على هذه السيدة للاعتراف بأن هذا الطفل ليس ابنه، ويقترح عليه المحامي تقديم شهادة مزورة أنه غير قادر على الإنجاب، ولكن يفاجأ بالفعل أنه عقيم، ليبدأ صراعًا بسبب خيانة زوجته له وتقوم بدورها الفنانة يسرا، وأن ابنهما ليس من صلبه، وتتصاعد الأحداث ويكتشف أن زوجته كانت على علاقة بصديقه خلال سفره للخارج.