بوابة الفجر

بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي.. ريال مدريد يُعد خطة مُحكمة لضم هالاند

هالاند
هالاند

لازالت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، تُخطط لحسم التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، الذي انتقل في الميركاتو الصيفي الحالي، إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما شهدت الفترة الماضية صراع كبير بين العديد من الأندية الأوروبية.


وكان قد أعلن نادي مانشستر سيتي حسم التعاقد مع إيرلينج هالاند، لمدة 5 مواسم قادمة، قادمًا من نادي بروسيا دورتموند الألماني، ليكون أولى صفقات السيتي الصيفية.


وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد ستواصل سعيها لضم المهاجم المميز هالاند، إلا أنه قام بعدم قراره عن رحيله عن بوروسيا دورتموند حتى صيف عام 2023.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي ريال مدريد سيستمر في مفاوضاته للتعاقد مع هالاند بشكل رسمي، حيث سيستغل بند الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع مانشستر سيتي، حيث سيُفعل رسميًا في عام 2024، ومقابل الحصول على مبلغ 150 مليون يورو.


والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد، كان يسعى كذلك لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في الموسم الحالي، إلا أنه قرر الاستمرار داخل قلعة الأمراء وتجديد عقده مع النادي.