بوابة الفجر

ننشر تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية بوكلاء الوزارات الخدمية (صور)

جانب من اجتماع محافظ
جانب من اجتماع محافظ الدقهلية بالتنفيذيين

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا موسعا مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات علي مستوي المحافظة وتناول المحافظ خلال الاجتماع عددا من الموضوعات التي تتعلق بالعمل في ملفات كافة القطاعات الخدمية والتي تمس المطالب اليومية للمواطنين. 


محافظ الدقهلية

وقد اكد "مختار" علي ضرورة التنسيق الكامل مع المحافظة من قبل كل مديرية من المديريات كل فيما يخصه فيما يتعلق بالموضوعات الجماهيرية وتستهدف تلبية مطالب واحيتاجات المواطنين علي مستوي المحافظة.

وأشار "محافظ الدقهلية" إلى أهمية التواصل المباشر مع المحافظ وأجهزة المحافظة للعمل علي سرعة إزالة المعوقات التي تعترض التنفيذ لاي من المشروعات التي يتم تنفيذها وتتطلب سرعة الانجاز لصالح المواطنين.

وأضاف "مختار" أهمية العرض الفوري علي المحافظ للموضوعات الطارئة وتحتاج إلى ردود سريعة علي الوزارات والاجهزة المركزية بالقاهرة بهدف تلبية مطالب المواطنين.

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية بالتنفيذيين


وفي نهاية الاجتماع أكد "مختار" علي اننا جميعا كمحافظة ومديريات خدمات نعمل بروح الفريق الواحد لنحقق ارضاء المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات  رئيس الجمهورية وتكليفات السيد رئيس الوزراء وفي اطار سعي الدولة المصرية لبناء الجمهورية الجديدة.

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية بالتنفيذيين


حضر الاجتماع وكلاء وزارات الصحة والتربية والتعليم والاسكان والتموين والشباب والرياضة والزراعة والاوقاف والري والطرق والطب البيطري والقوي العاملة والتنظيم والإدارة.

جانب من اجتماع محافظ الدقهلية بالتنفيذيين