بوابة الفجر

تشيلسي يقتحم سباق التعاقد مع نجم برشلونة

تشيلسي
تشيلسي

 


اقتحمت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برئاسة خوان لابورتا، سباق التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

وتود إدارة نادي برشلونة، رحيل نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة منه من الجانب المادي، حيث يعاني الفريق من أزمة مالية كبرى، وترغب في حلها خلال الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق ‏"لويس روخو"، فإن هناك 4 اندية أوربية كبرى، ترغب في الحصول على خدمات نجم برشلونة عثمان ديمبلي ويعد أبرزهم نادي برشلونة  تشيلسي، وبايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى باريس ويجب ان يُقرر اللاعب الان.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة، في صيف عام 2023 المقبل، وتود إدارة النادي الكتالوني حسم ملف تجديد عقده معه،ولكنه رفض العديد من العروض المُغرية خلال الفترة الماضية.

والجدير  بالذكر أن عثمان ديمبيلي، لم يشارك بشكل أساسي مع برشلونة طوال الفترة الماضية، في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم تألقه في الأوقات التي كان يلعب لها في المباريات الأخيرة مع النادي الكتالوني، والتي تؤهله في اللعب داخل أي فريق كبير، في حال قرر الرحيل بست نهائي عند الملكي.