< سواريز يرد علي برشلونة بخصوص عودته إلي الكامب مرة أخري
بوابة الفجر

سواريز يرد علي برشلونة بخصوص عودته إلي الكامب مرة أخري

سواريز
سواريز

رد الأوروجوياني لويس سواريز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد السابق بخصوص عودة من جديد إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة ان إدارة الفريق الكتالوني ترغب في عودة اللاعب مرة أخري.


وكان سواريز قد رحل عن صفوف فريق أتلتيكو مدريد بعد أن قاد الفريق في موسمين فقط وحقق لقب الدوري الإسباني الممتاز بقيادة دييجو سيميوني وأصبح الآن لاعب حر ويمكنه الانتقال إلى أى فريق في صفقة مجانية تمامًا.


وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة برشلونة عندما علمت أن سواريز يرغب في الرحيل عن صفوف فريق أتلتيكو مدريد قد تواصلت معه بالفعل من أجل العودة، ولكن تم إخبار اللاعب أن عليه الانتظار حتي شهر اغسطس المقبل لأن في الوقت الحالي التركيز الكامل من قبل إدارة الفريق هي التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.


وواصلت الصحيفة إلي أن سواريز قد تواصل مع لاعبي برشلونة خلال حفل زفاف جوردي ألبا وأكد للاعبين إلي أنه يمتلك عروض أخري فى أكثر من نادي فى الوقت الحالي.


يذُكر أن سواريز قد تلقي عروض عديدة من قبل كلًا من إشبيلية وفياريال وريفر بليت، وطالب من برشلونة الرد عليه بشكل سريع لأنه لا يمكن الانتظار خاصة مع قُرب بداية الدوريات الخمسة الكبرى.