بوابة الفجر

رسالة تحذيرية.. رونالدو يشن هجوما على إدارة مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

شن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هجومًا عنيفًا على إدارة النادي، بعدما أثارت بعض الأنباء أنه يفكر في الرحيل عن الأولد ترافورد خلال الفترة المقبلة.


حيث كانت قد كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد، والانتقال إلى نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن هذه الأنباء غير صحيحة.


وبحسب ما ذكرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن كريستيانو رونالدو، أخبر إدارة نادي مانشستر يونايتد، في رسالة تحذيرية لإدارة النادي، حيث أخبرهم، بأنهم إما يقوموا بسرعة كبيرة في حسم الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو سيرحل.


وتابعت أن رونالدو، ليس سعيد في مانشستر يونايتد، ويشعر بخيبة أمل كبيرة، بشأن إمكانية التعاقد مع صفقات مميزة جديدة، في فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حيث لم يتم حسم أي صفقة حتى الآن، من قبل إدارة النادي الإنجليزي.


واختتمت الصحيفة البرتغالية، أن إدارة مانشستر يونايتد، لازالت لم تحسم أي صفقة كانت ترغب في حسمها، ومن ضمنهم النجم الهولندي فرينكي دي يونج مهاجم فريق برشلونة، والبرازيلي أنتوني لاعب أياكس أمستردام.