بوابة الفجر

وفاء عامر تبكي على الهواء: طفلة مريضة سرطان كسرت حصالتها وتبرعت لرقية

وفاء عامر: الرئيس السيسي شارك في حملة الطفلة رقية من اللحظة الأولى(فيديو)

وفاء عامر والطفلة
وفاء عامر والطفلة رقية

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن مفاجأة، مؤكدة أن مؤسسة رئاسة الجمهورية ساهمت بتبرعات ضمن الحملة التي دشنها ناشطون لعلاج الطفلة رقية، مريضة الضمور العضلي، مطالبة الجمهور والشباب بعدم الإنجرار وراء الشائعات ومحاولات التشوية التي يروج لها البعض على الإنترنت.

حملة دشنها الشباب

وقالت الفنانة وفاء عامر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الفضائية  المصرية الأولى، مساء اليوم السبت، إنها انضمت إلى الحملة في آخر 3 أيام فقط، متوجهة بالشكر للشباب الذين تبنوا هذه الحملة ودعموها حتى تمت، مؤكدة أن هذه الحملة تمت بالشباب.  

رئاسة الجمهورية دعمت الحملة

وجددت الفنانة وفاء عامر، الدعوة لإنشاء صندوق خاص بعلاج أطفال الضمور العضلي، وذلك  مطالبة بأن يكون الصندوق المقترح تابع لـ "تحيا مصر"، وذلك حتى يتم إعفائه من الضرائب، وأن الصندوق عليه رقابة من الثلاث جهات، سواء وزارة الصحة أو رئاسة الوزراء أو رئاسة الجمهورية، مضيفة أن هذه الجهات كانت داعمة أساسيًا للمبادرة الخاصة بالطفلة رقية من اللحظة الأولى.

صندوق لأبناء المنطقة

وأكدت وفاء عامر أن رئاسة الجمهورية كانت تتابع حالة الطفلة رقية من اللحظة الأولى، وأنها وافقت البقاء معهم لمدة يومين على اللايف للتسريع بالتبرعات، مؤكدة على أمالها في أن يتم إنشاء هذا الصندوق ويكون دائمًا، ويكون لعلاج الأطفال من مصر والمنطقة العربية كلها. 

إقرأ أيضًا: والد الطفلة رقية: ننتظر إجراء التحليل الفيروسي ووصول الحقنة من أمريكا

وبكت الفنانة وفاء عامر على الهواء وهي تروي قصة طفلة مريضة سرطان كسرت حصالتها وتبرعت بـ75 جنيه، مؤكدة: "احنا كبار قوي ونقدر، ومحدش يستصغر الجنيه لأنه بيفرق". 

وأكدت في ختام المداخلة أن الرئاسة ورئيس الجمهورية شارك في حملة رقية من ماله الخاص، مضيفة أنها سترسل الورق مختوم إلى البرنامج حتى لا تخرج أبواق التشكيك على الإنترنت وحروب الإنترنت.