بوابة الفجر

غضب في بيراميدز بعد الخسارة من الأهلي وحسم مصير جونياس

جونياس
جونياس

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز عن وجود حالة كبيرة من الغضب داخل السماوي بعد الخسارة أمام الأهلي بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ" الفجر " أن ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز إتخذ عدة قرارات صارمة بعد الخسارة من النادي الأهلي في المباراة السابقة.

وأكد المصدر أنه من ضمن تلك القرارات الموافقة على رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة حال قدوم عرض جيد له سواء محليًا أو للاحتراف الخارجي.

بالأسماء.. الراحلين عن صفوف بيراميدز نهاية الموسم


وأشار المصدر إلى أن مسئولي السماوي استقروا على رحيل العديد من لاعبي الفريق بنهاية الموسم الجاري من ضمنهم " أحمد فتحي وعبد الله السعيد ودودو الجباس وأحمد توفيق وهشام محمد ".


موقف بيراميدز النهائي من رحيل رمضان صبحي


وحول مصير رمضان صبحي أكد المصدر أن مسئولي السماوي برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق لايمانعون رحيل اللاعب للاحتراف الخارجي وهو ما تم وعد اللاعب به أكثر من مره خلال السنوات المقبلة.

كما أستكمل المصدر حديثه حول مصير رمضان صبحي وأكد أن اللاعب يمتلك عدة عروض للرحيل خلال الفترة المقبلة وهي الآن تحت الدراسة من قبل مجلس الإدارة.


مصير تاكيس جونياس من تدريب بيراميدز


وحول مصير تاكيس جونياس المدير الفني للسماوي أكد المصدر استمراره في تدريب الفريق مشيرًا إلى أنه قدم مباراة جيدة أمام النادي الأهلي، كما أنه في المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعن الصفقات القادمة لتدعيم صفوف الفريق، أوضح أنه حتى هذه اللحظة لم يتم إنهاء التعاقد مع أي لاعب موضحًا أن هناك محادثات جارية مع بعض اللاعبين للانضمام إلى الفريق بنهاية الموسم الجاري.