بوابة الفجر

عاجل.. مصدر: المستشار قاتل زوجته شيماء جمال شوه جثتها بماء نار

المذيعة
المذيعة

كشف مصدر مطلع، أن المستشار “أ.ح”، المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، قتلها رميًا بالرصاص من سلاحه الخاص، ثم قام بسكب ماء نار (حمض النيتريك) وذلك لتشويه معالم وجهها، حتى يخفي جريمته.

وأمرت جهات التحقيق، في واقعة مقتل المذيعة "شيماء جمال" بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، لإعداد تقرير واف يوضح سبب الوفاة، كما أمرت بفحص كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأكد مصدر مطلع لـ "الفجر"، أن المستشار القاتل دفن زوجته عقب قتلها في نفس الفيلا الموجودة بالقرب من ترعة المنصورية بالجيزة.

بلاغ بتغيب المذيعة

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية بإحدى المحطات الفضائيات الخاصة تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم 20 يونيو الجاري أي منذ ٧ أيام.

يجري رجال المباحث في الجيزة، تحريات موسعة، للكشف تفاصيل اختفاء الإعلامية شيماء جمال مقدمة برنامج " المشاغبة "، داخل مزرعة بجنوب الجيزة.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال والدتها، حول الحادث، كما يجري أيضًا تفريغ كاميرات المراقبة في محيط المنزل، للكشف أية تفاصيل جديدة حول الواقعة