< رضا عبد العال لـ ببراميدز: طول ما الأهلي والزمالك موجودين مش هتاخد بطولة
بوابة الفجر

رضا عبد العال لـ ببراميدز: طول ما الأهلي والزمالك موجودين مش هتاخد بطولة

رضا عبد العال
رضا عبد العال

 

 

انتقد رضا عبد العال، نجم كرة القدم المصرية، نادي بيراميدز، مؤكدًا أنه لم يتوج بأي بطولة محلية في ظل وجود الأهلي والزمالك.

 

وتابع عبد العال في في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، أن تاكيس جونياس من أفضل المدربين الذين دخلوا مصر أخر 10 سنوات، ولديه شكل، لعيبة بيراميدز شبعوا فلوس ولا يوجد طموح لتحقيق البطولات.

 

وأكمل نجم الكرة المصرية الأسبق، الأهلي دافع أمام بيراميدز من أجل تحقيق الفوز وهذا الأمر يحسب لتاكيس جونياس، لأنه جعل الأمر يُغير من سياسته الهجومية، الحظ لم يقف بجوار بيراميدز أمام الأهلي، حتى لو خسر بيراميدز الدوري رأي لن يتغير في تاكيس جونياس، وهناك تراجع في مستوى لاعبي بيراميدز وعلى رأسهم بيراميدز، أرفع لتاكيس جونياس القبعة لأن الأهلي والزمالك يعملون حساب له وحريصين في اللعب أمامه.

 

وعن سامي قمصان، قال عبد العال، يُحسب لسامي قمصان الفوز بالأهلي على بيراميدز، لأنه تمكن من تحجيم خطورة لاعبي بيراميدز.

 

وأتم عبد العال، مقتنع بإمكانيات سامي قمصان وواجهته تدريبيًا عندما كان مدربًا لحرس الحدود، وأدعم استمراره في الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، وقاد الأهلي في 5 مباريات بشكل رائع جدًا، أدعم رحيله عن الأهلي لتدريب أحد فرق الدوري الممتاز التي تمتلك الإمكانيات، لأنه مدرب كفء وقادر على تحقيق نتائج إيجابية.