بوابة الفجر

أشرف زكي يطالب هاني شاكر بالتراجع عن استقالته.. والأخير يداعبه: رشح نفسك

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص الفنان أشرف زكي، على تقديم رسالة للفنان هاني شاكر بأن يعطى نفسه فرصة حتى بعد عيد الأضحى المبارك، ثم يجلسان مع بعضهما البعض، ليثنيه عن قراره بالاستقالة، ليرد عليه هانى شاكر مداعبا: “تعالى رشح نفسك نقيب للمهن الموسيقية، ليرد أشرف زكى: ”أنا لست عضوا فى النقابة".

 

وقال الفنان هاني شاكر،  خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، إنه من الصعب أن يظل نقيبًا الموسيقيين بع المشهد الذي حدث في مؤتمر النقابة، مؤكدا:  "صعب أكمل بعد اللى حصل النهارده، وبشكر المجلس وأعضاء الجمعية العمومية، لكن اللى حصل جعلنى أعيد حساباتي من جديد، واتخذت القرار بلا رجعة وقدمت استقالتي على الهواء، وغدا سأسلمها للمجلس.

 

وأضاف: "لا يليق بالفنانين ما حدث اليوم، وكنا نتمنى أن تنتهى المشكلة بمنتهى الحب، وفقا لما هو مخطط لها، وحاولت أجمع الأسرة الموسيقية تحت راية النقابة، والفنان حسن شاكوش اعتذر أمام الجميع، وفي آخر دقيقة تبدل المشهد وحدث ما حدث".

 

ومن جانب أخر حرص الفنان هاني شاكر علي تقديم الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية، على جهدهم خلال الفترة الماضية، متابعا "سعيد الأرتيست تواصل معي بعد المؤتمر لدعمي، وله لكل الشكر، لكن قراري لا رجعة فيه، وغدا سأتقدم باستقالتي أمام المجلس".