بوابة الفجر

دفنت في فيلا بالمنصورية

ماذا تعرف عن الإعلامية شيماء جمال التي قتلها زوجها؟

واقعة يحيطها الغموض، كشفت خيوطها الأجهزة الأمنية، وتبين مقتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها، الذي قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس "طبنجة"، ثم شوه وجهها بماء نار.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن الإعلامية شيماء جمال التي قتلها زوجها.

الإعلامية شيماء جمال 


عُرفت شيماء جمال، بأنها مواليد 30 يناير 1980 في محافظة الجيزة، وتبلغ من العمر 41 عاما، وتعمل مذيعة في القنوات الفضائية استهلتها ببرنامج "المشاغبه".

واقعة الهيروين


تسببت شيماء جمال، في إثارة ضجة كبيرة، حينما ظهرت في إحدى حلقات برنامج 'المشاغبة" بتاريخ 5 يوليو 2017، حاملة كيس به مادة بيضاء واستنشقتها على الهواء قائلة: "أنا وعدت المتصل إني أشم هيروين على الهواء واديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي".


وصدر قرار من نقابة الإعلاميين عام 2017 بوقف شيماء جمال لمدة 3 شهور، بعد حلقة الهيروين، لتخرج شيماء، بعد وقفها عن العمل، وتعلن أن المادة لم تكن مخدرة بل سكر بودرة، وقدمت اعتذارها للجمهور.

أقراص المخدر


ثم انتقلت شيماء جمال، لقناة أخرى، وأثارت الجدل بواقعة جديدة حينما ظهرت على الهواء وبصحبتها "وزة" أطلقت عليها اسم "بطاطا" وهي تشرح كيف تهرب الأقراص المخدرة من خلال "الوزة".

مقتلها
ولقت المذيعة شيماء جمال مقتلها على يد زوجها، بعدما قام بضربها على رأسها بمقبض المسدس "طبنجة"، ثم شوه وجهها بماء نار.

اقرأ أيضًا: عاجل| النيابة العامة تحقق فى واقعة قتل الاعلامية شيماء جمال

واستخرجت قوات أمن الجيزة جثة المذيعة من حديقة مزرعة زوجها بمدينة البدرشين عقب دفن الأخير لها فور قتلها.

أخطرت مديرية أمن الجيزة، مجلس الدولة بالجريمة، واتهام المستشار أ. ح بقتل زوجته، فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

دلت التحريات أن المذيعة كانت متزوجة من مستشار بمجلس الدولة طوال الـ 8 سنوات الماضية، وخلافًا وقع بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

وبينت التحريات أن المتهم أخفى الجثة والشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره، إلا أن الأخير فر هاربًا وأبلغ النيابة العامة عما حدث، وتم رفع الحصانة عن المستشار المشار إليه، وصدر قرارًا من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.