بوابة الفجر

عاجل.. محامي أسرة المذيعة "شيماء جمال" يفجر مفاجأة عن سبب الخلاف مع زوجها (فيديو)

المحررة مع محامي
المحررة مع محامي المذيعة شيماء جمال

قال أحمد سليمان محامي أسرة شيماء جمال، ضحية القتل على يد زوجها، إن والدة المجني عليها وكلته اليوم لتولي القضية، وسيتوجه إلى النيابة لمعرفة التفاصيل، لافتًا إلى أن المتهم الثاني هو فاعل في الجريمة، وحتى الآن هناك جريمة قتل عمد تم الإعداد لها قبل يوم الوفاة.

وقائع فساد وراء ارتكاب الجريمة

وشدد "سليمان"، في تصريحات لـ "الفجر"، على أنه مهتم بإنهاء إجراءات الدفن، ومتابعة التحقيقات، مشيرًا إلى أن المجني عليها زوجة للمتهم الأول، وعلمت بعض المخالفات في عمله، وباعتبارها صحفية ضميرها حتم عليها عدم الصمت على وقائع فساد، فقرر التخلص منها، لافتًا إلى أن زواجهما معلن ورسمي، وكان طبيعيا جدا، لا أعلم حتى الآن هل تم القبض على المتهم الأول أم لا.

إسقاط الحصانة وملاحقة المتهم

وتابع محامي أسرة شيماء جمال: "لسنا متأكدين هل تعرضت للتعذيب أم لا، وسنتأكد من ذلك من تقرير الطب الشرعي، ولكن المتهم الأول أبلغ عن اختفاء الضحية، وإسقاط الحصانة إجراء مهم لملاحقته والقبض عليه، وأنا توجهت لدار التشريح لإنهاء إجراءات استلام الجثمان، وحتى لو لم يتم القبض على المتهم الأول فسوف تستمر الإجراءات، والتحقيق، والحكم عليه غيابيا".
كواليس التحقيق

التحقيقات تكشف التفاصيل

وكشف مصدر مطلع، أن المستشار “أ. ح”، قتل زوجته المذيعة شيماء جمال، ودفن جثتها داخل فيلا بالجيزة

أمرت جهات التحقيق، في واقعة مقتل المذيعة "شيماء جمال" بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، لإعداد تقرير واف يوضح سبب الوفاة، كما أمرت بفحص كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة
 

كشف مصدر مطلع، أن المستشار “أ.ح”، المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، قتلها رميًا بالرصاص من سلاحه الخاص داخل فيلا بالجيزة.

وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ "الفجر"، أن المستشار القاتل دفن زوجته عقب قتلها في نفس الفيلا الموجودة بالقرب من ترعة المنصورية بالجيزة.
 

بلاغ بتغيب المذيعة

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية بإحدى المحطات الفضائيات الخاصة تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم 20 يونيو الجاري أي منذ ٧ أيام.

يجري رجال المباحث في الجيزة، تحريات موسعة، للكشف تفاصيل اختفاء الإعلامية شيماء جمال مقدمة برنامج " المشاغبة "، داخل مزرعة بجنوب الجيزة.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال والدتها، حول الحادث، كما يجري أيضًا تفريغ كاميرات المراقبة في محيط المنزل، للكشف أية تفاصيل جديدة حول الواقعة.