بوابة الفجر

تفاصيل عقد ريكاردو سواريز مع الأهلي

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بُعد خطوات قليلة من الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بعدما حسم الاتفاق معه.

حيث أتمت إدارة النادي الأهلي اتفاقها مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن المدرب في الساعات القادمة.

ومن المنتظر أن تكون مدة عقد المدرب البرتغالي سواريز مع النادي الأهلي موسمين مع المارد الأحمر، كما أنه سيحصل على مبلغ مالي يُقدر بقيمة 1.5 مليون دولار سنويًا.

بالإضافة إلى حصوله على الامتيازات الأخرى، مثل تتويج الأهلي بالبطولات كالدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وغيرها من البطولات.

كما سيصاحب المدرب البرتغالي، في جهازه الفني 4 مساعدين له، مع وجود سامي قمصان المدير العام للفريق، الذي سيظل في منصبه، بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

ووفقًا لما كشفته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن عقد سواريز مع الأهلي سيكون موسمين، مع التوقيع على عقد سيتقاضى فيه مبلغ 3 ملايين يورو.

كما أشارت الصحيفة البرتغالية، أن المدرب البرتغالي من المقرر أن يصل إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، عقب دفع قيمة الشرط الجزائي، مع نادي جيل فيسنتي وهو ربع مليون دولار.