< "الغضبان" يزور أول فرع لهيئة قضايا الدولة ببورسعيد
بوابة الفجر

"الغضبان" يزور أول فرع لهيئة قضايا الدولة ببورسعيد

محافظ بورسعيد يزور
محافظ بورسعيد يزور فرع أول هيئة قضايا الدولة

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، فرع أول هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، حيث كان في استقباله رئيس الفرع المستشارة حمدية عبد الوهاب، والمستشارين.

المستشارة حمدية عبد الوهاب

ورحبت المستشارة حمدية عبد الوهاب والسادة المستشارين بزيارة محافظ بورسعيد لفرع أول هيئة قضايا الدولة، وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالدور الكبير لهيئة قضايا الدولة، والتى تعتبر من أقدم الهيئات القضائية بمصر، والتى تدافع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، كما أشاد المحافظ بدور القضاء المصرى ورجاله وجميع الأجهزة القضائية والتى تعمل لخدمة شعب مصر بوجه عام.

هيئة قضايا الدولة

وأعرب المحافظ عن فخره بالقامات القانونية التى تحافظ على أملاك الدولة المصرية، قائلا: "هيئة قضايا الدولة تحافظ على حق المواطن وحق الدولة معا"، مشيرا إلى أن بورسعيد سباقة فى التعاون المثمر مع هيئة قضايا الدولة، وأن هناك تواصل مستمر بين المحافظة والهيئة.

بمجهودات المحافظ

ناقش المحافظ مع أعضاء هيئة قضايا الدولة عددا من الموضوعات والملفات القضائية  المشتركة، وأشادت المستشارة حمدية عبد الوهاب،  بمجهودات المحافظ خلال الفترة السابقة والتى شهدت تطورا فى مختلف قطاعات التنمية بالمحافظة، متمنيين له وللمحافظة دوام النجاح والتقدم واستمرار تحقيق الإنجازات التى تجعل من بورسعيد دائما قاطرة للتنمية.