بوابة الفجر

"مزيكا صالونات" يفاجئ جمهوره بطرح حلقة إستثنائية لـ "سيمون ووائل علاء"

 مزيكا صالونات
"مزيكا صالونات"

 

طرح الموسم الثاني من برنامج "ريدبل مزيكا صالونات"، حلقة إستثنائية ومفاجأ لجمهور ومتابعي البرنامج جمعت بين النجمة "سيمون" والفنان "وائل علاء" صاحب شخصية "دكتور ألفونس.

 

وتعد حلقة "سيمون ووائل علاء"، تجربة مختلفة، وذلك لتسجلهم الاغنية بعد أن استغرقت مده تحضيرها ما يقرب من الـ8 ساعات، ومن المقرر أن تطرح أغنية الحلقة بعنوان “لو بفكر”، خلال الاسبوع المقبل عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب".


وتدور فكرة "ريد بُل مزيكا صالونات" هو إجماع إثنين أو أكثر من فنان مختلفين في نوع الموسيقى، أو مغني وموزع موسيقي ولمدة 8 ساعات من التحضير والأفكار عشان تكون النتيجة في اخر التجربة نتاج موسيقي متكامل على شكل أغنية.


يشار إلى أن الموسم الثاني من "مزيكا صالونات" كان انتهى في منتصف شهر مارس واجمع ما بين فناين، كتير منهم مروان موسي وحميد الشاعري، وزة منتصر ومحمود الليثي، وغيرهم.


واخر حلقة تعد من أقوى حلقات الموسم، والتي جمعت بين "محمود التهامي" والموزع "مولوتوف".


وعن سيمون، فهي فنانة مصرية متميزة سواء في الغناء أو التمثيل، ومن أشهر أغانيها: ماشية وساعتي مش مظبوطة، مش نظرة وابتسامة، بتكلم جد مع الكابو حميد الشاعري واحد من ضيوف ريد بُل مزيكا صالونات.


ووائل علاء، مخرج وممثل ومبتكر الشخصية الافتراضية دكتور ألفونس، اللي من أشهر أغانيه: أنا مش بنجرح، والشتا جاي، وشيلت النونة في حضني.