بوابة الفجر

D.N.ِA للتعرف على الضحية

هذا ما حدث بالجثة.. 6 مفاجآت جديدة حول مقتل شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

مازالت واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال تشغل الرأي العام المصري، خاصة بالتزامن مع القبض على زوجها المتهم الرئيسي في الحادث خلال الساعات الماضية.

 

خلاف بعد 8 سنوات 


يذكر أن  قصة المذيعة مع زوجها بدأت حينما اشترط المستشار "أ.ح" خلال زواجه بها أن تكون حياتهما معًا سرية وعدم الإعلان عن الزيجة لأحد، حتى لا تعلم زوجته الأولى، وبعد 8 سنوات هددت المذيعة زوجها بأنها ستخبر زوجته الأولى بخداعها خلال تلك السنوات وزواجه منها.

تهديدات أدت للقتل 


واشتد النزاع بينهما خاصةً بعد سماع الزوج لتلك التهديدات، ليشهر المتهم سلاحه الناري واعتدى على زوجته بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة، ثم قام بدفنها داخل مزرعة يملكها المتهم بقرية أبو صير.

 

اقرأ أيضا
تنبأت بموتها.. 7 أسرار حول مقتل المذيعة شيماء جمال

 

كيف استدرج الجاني المذيعة


فيما قالت والدة الإعلامية شيماء جمال، إن الجاني اصطحب ابنتها للمزرعة لمصالحتها بعد خلاف نشب بينهما لرغبتها في إشهار الزواج، وقال لها: "تعالى نشوف الأضحية سوا.. وقتلها هناك.. ومن جبروته سرق خاتمها الألماظ".


ماذا فعل المتهم بالجثة


ومن بين المفاجآت حول الواقعة كان ما حدث بالجثة حيث أن الصور كشفت تعرض الجثة للتشويه والتمثيل المتعمد، ما أدى لإخفاء ملامحها تماما، كما تم حرق رأسها وأجزاء أخرى من جسدها بمادة حارقة، حتى أضحت الجثة بحالة انتفاخ مع بدء تعفن بعض الأجزاء، في حين فقدت أجزاء أخرى بعد تعرضها للتنكيل.

 

اقرأ أيضا
ماذا تعرف عن الإعلامية شيماء جمال التي قتلها زوجها؟
 


D.N.ِA للتعرف على الضحية


وفي هذا الشأن، قالت والدة الإعلامية أنها حضرت لمصلحة الطب الشرعي بزينهم لإجراء تحليل الـ "D.N.ِA"، لمضاهاته بتحليل البصمة الوراثية الخاصة بالمجني عليها، للتأكد من هوية الجثة بعد تشويهها من قبل المتهم.


القبض على قاتل شيماء جمال


وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس، وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة، وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذًا للإذن القضائى الصادر بضبطه وإحضاره.