< خطة برشلونة للتعاقد مع نجم سوبر
بوابة الفجر

خطة برشلونة للتعاقد مع نجم سوبر

لابورتا
لابورتا

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن خطة برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز الدولي نجم وسط ولفرهامبتون الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.


وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن نيفيز ينال الكثير من الاهتمام من إدارة برشلونة الرياضية ولكن من الصعب أن يتم التعاقد معه في الصيف الحالي.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن نيفيز البالغ من العمر 25 عامًا يعتبر الخيار الأول في البحث عن بديل لسيرجيو بوسكيتس ومن غير المرجح في ظل الوضع المالي الحالي للبلوجرانا أن يدخل النادي في مفاوضات للتعاقد معه من ولفرهامبتون.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تشافي هيرنانديز يعتبر أن سيرجيو بوسكيتس لا يزال بإمكانه الآداء على أعلى مستوى والاستمرار في كونه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يفكر في التعاقد مع نيفيز في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الجديد على أن يكون هناك موسم واحد فقط متبقي في عقده بالإضافة إلى أن بوسكيتس سيكون قد انتهى عقده.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة مهتم كثيرا بضم روبن نيفيز ولكنه لا ينوي المخاطرة والدخول في مفاوضات في الصيف الحالي خاصة وأن سعره في الصيف المقبل قد يتراجع إلى 40 مليون يورو وسيكون الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني أفضل.