بوابة الفجر

رئيس بعثة مصر بالجزائر يكشف حصيلة الميداليات في أولمبياد البحر المتوسط (فيديو)

دورة العاب البحر
دورة العاب البحر المتوسط في وهران

 كشف الدكتور عبد العزيز غنيم، رئيس بعثة مصر في أولمبياد البحر المتوسط، تطورات حصاد مصر في أولمبياد المتوسط، مشيرًا إلى أن مصر حققت 33 ميدالية منهم 7 ذهب و10 فضة و16 برونزية.

وقال "غنيم" في اتصال هاتفي مع الإعلامية "لميس الحديدي" ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم السبت إن أهم الألعاب التي حققت تقدمًا كانت الملاكمة التي حققت ميدالية ذهب في مجال الملاكمة وهي ميدالية صعبة".

اقرأ أيضًا:

زوج بسنت حميدة يكشف سر دعمه لها (فيديو)

الملاكمة تحقق أول ذهبية بالأولمبياد

وأضاف "يسري حافظ حقق ميدالية ذهبية جديدة للبعثة المصرية المُشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط لمنافسات وزن فوق 91 كجم للملاكمة، بالإضافة لأول فتاة مصرية وهي يمنى عياد لاعبة منتخب مصر للملاكمة على الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 54 كجم سيدات بعد الخسارة من بطلة تركيا في مباراة الدور قبل النهائي".

المصارعة ثم الكاراتيه في الميداليات

وتابع "رفع الأثقال حصلنا على ميداليتين فضة حققت بسمة عماد برونزية في منافسات رفع الأثقال بوزن 59 كجم بدورة ألعاب البحر المتوسط".

واستطرد "المصارعة ثم الكاراتيه في المقدمة في حصاد الميداليات، الألعاب الفردية منبع الذهب والفضة، والدولة مهتمة بالألعاب الفردية والناشئين من خلال مشروع قومي لذلك"، مشيرًا إلى اهتمام الدولة المصرية بالألعاب الفردية.