بوابة الفجر

بديل بانون.. الأهلي يستقر على عودة نجمه المُعار في الموسم الجديد

بانون
بانون

استقرت إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، على عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم المُعار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد اقتراب المدافع المغربي الدولي بدر بانون من الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وقرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على عودة المدافع الشاب محمد مغربى، والذي يلعب في الوقت الحالي على سبيل الإعارة في فريق تيبليتسه التشيكى، والذي قدم معه مستوى رائع في الموسم الماضي.

وحرص مسئولو النادي الأهلي، على التواصل مع محمد مغربي في الساعات القليلة الماضية، من أجل إخباره بالعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، وأنه لن يستكمل فترة الإعارة الخاصة به.

وكان مدافع الأهلي الشاب، قد شارك في مباريات عديدة مع الفريق التشيكي، طوال الموسم الماضي، وساهم في تحقيق فريقه لنتائج رائعة في بطولة كأس الرابطة، مما جعله يمتلك العديد من الخبرات.

والجدير بالذكر أن بدر بانون مدافع فريق الأهلي، بات قريبًا للغاية من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما تقدم نادي قطر القطري بعرض مالي خرافي إلى النادي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان قد وافق الأحمر على ذلك.