بوابة الفجر

هل يرحل رونالدو عن مانشستر يونايتد؟.. تفاصيل غير متوقعة

بوابة الفجر


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطورات جديدة بشأن مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما أثارت بعض الأنباء الجدل حول إمكانية رحيله عن النادي.

حيث أشارت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، بعد الاجتماع مع المدرب الهولندي إريك تن هاج المدير الفني للفريق، يرغبان في استمرار كريستيانو رونالدو في الأولد ترافورد، خلال الفترة المقبلة، ولا يفكر في بيعه.

وكانت قد أكدت بعض الأنباء، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يسعى للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم سعادته داخل صفوف الفريق.

كما أفادت الصحيفة، أن مسئولي مانشستر يونايتد، لم يتلقوا أي عروض لبيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما كثرت الأنباء حول رغبة كلا من نادي تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى نادي نابولي الإيطالي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، من المقرر أن ينتهي عقده مع نادي مانشستر يونايتد، في صيف عام 2023 المقبل، مع وجود خيار لتجديد عقده لمدة عام إضافي، وهو الذي من المتوقع أن يقوم به اللاعب.