بوابة الفجر

محامي عبد الله السعيد: سنصعد قضية الأهلي للفيفا

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 



أكد هاني زهران محامي عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه سوف يصعد قضية اللاعب مع الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد الحجز على أرصدة اللاعب في البنوك.

وأوضح هاني زهران في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيفا انتصر لأهلي جدة من قبل ضد الأهلي، ومكانش في مشكلة في انتقال عبد الله السعيد لأهلي جدة".

وتابع: "مركز التسوية والتحكيم غرم عبد الله السعيد 2 مليون دولار من غير ما اللاعب يدافع عن نفسه والمحكمة الرياضية أٌقرت من قبل ببطلان حكم مركز التسوية".

وأشار: "المحكمة الرياضية أقرت من قبل بإنها هي الجهة المختصة بأزمة عبد الله السعيد مع الأهلي، وتم توجيه الخطاب للجنة الأولمبية ومركز التسوية والتحكيم".

واستكمل: "بلغنا المحكمة الرياضية بحكم انهاردة ومنحوا الأهلي مهلة للرد هل حجز على أموال عبد الله السعيد أم لا؟ رغم إعلامهم بأن كاس هي المختصة فقط في الأزمة، رفعنا 3 دعوات قضائية ضد الحكم الصادر وفي انتظار قرار المحكمة الرياضية كاس بعد الحجز على أموال عبد الله السعيد، مستنيين كاس تفصل في الحكم".

واسترسل: "بعد حكم المحكمة الرياضية النهائي في الأزمة، سنتجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".

وأتم: "ننتظر حكم المحكمة الرياضية النهائي خاصة أن المحكمة الرياضية أشارت من قبل إلى أنها هي المختصة فقط في الأزمة وبالتالي حكم مركز التسوية والتحكيم مُخالف لتعليمات المحكمة الرياضية".