< تعرف على موعد طرح أغنية "غلبان" لـ أصالة
بوابة الفجر

تعرف على موعد طرح أغنية "غلبان" لـ أصالة

أصالة
أصالة

شوقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات جمهور ومحبين  الفنانة أصالة في الوطن العربي لأحدث أغانيها، عن طريق نشر برومو ترويجي الـ أغنية "غلبان".

 

 المقرر طرحها الفترة المقبلة، حيث أن الشركة أعلنت عن الموعد الرسمي لطرح الأغنية.

 

ليكون الموعد الرسمي لطرحها هو يوم الخميس غدًا  الموافق 6 يوليو حيث كتبت روتانا على البرومو قائلة: "يوم واحد يفصلنا عن غلبان، كيف حماسكم مع جديد أصالة في الفن العربي من كلمات منة القيعي ولحن إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيي".

 

وفي سياق متصل، طرحت الفنانة أصالة نصري البرومو الدعائي لأحدث أغانيها من ألبومها الجديد، تحمل الأغنية اسم "غلبان" ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القادمة.

 

وصرحت أصالة عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" أن الأغنية بمثابة هدية لمحبيها قبل العيد حيث أنها علقت على البرومو قائلة: "قبل العيد بنتحضّر وشو عنّا جديد بنلبس وأنا عندي هديّه جديده قلت نحضّرها ونشوف شو رح نعمل فيها بالعيد".

 

وأردفت: "أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص.. مشان الوعد الّلي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوه من بين أخواتها لتكون بين إيديكم".

 

واختتمت حديثها قائلة: "بتمنّى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكّير كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي الّلي بعرفهم والّلي بسّ بيعرفوني".