بوابة الفجر

رابطة الأندية توجه الدعوة لمؤمن زكريا مستشار الرياضة لتذكرتي لحضور نهائي كأس الرابطة

بوابة الفجر

 


وجهت رابطة الأندية المصرية المحترفة، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة تذكرتي لحضور مؤمن زكريا مستشار شئون الرياضة بشركة تذكرتي مباراة غزل المحلة ضد فيوتشر إف سي، في نهائي بطولة الرابطة.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس الرابطة بين فريقي غزل المحلة وفيوتشر في التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس على ملعب القاهرة الدولي.

وأكد مؤمن زكريا على تلبيته لدعوة رابطة الأندية وحضوره نهائي كأس الرابطة غدًا، والتواجد من داخل ملعب المباراة وحضور مراسم التتويج.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن تعيين طاقم تحكيم إسباني لإدارة مباراة فيوتشر إف سي ضد غزل المحلة، في نهائي كأس الرابطة.

وتقرر أن يدير الإسباني خيسوس جيل مانزانو اللقاء تحكيميًا، على أن يعاونه كل من آنخيل رودريجيز مساعد أول، وخافيير مارتينيز نيكلوس مساعد ثان، وفلانتين جوميز حكم رابع، فيما سيتولى غرفة الڤار الإسباني فيلانوفا، ويعاونه داخل الغرفة دياز حكم مساعد فيديو.

وجاء قرار الرابطة بتعيين طاقم تحكيم أجنبي للمباراة النهائية، بناءً على طلب الناديين، حيث يبحث كل منهما عن اللقب الأول هذا الموسم.

وتأهل غزل المحلة إلى نهائي كأس الرابطة، بعدما فاز على الإسماعيلي بضربات الترجيح، فيما تأهل فيوتشر إف سي على حساب إنبي بهدفين دون رد، في نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يحصد الفائز من فيوتشر إف سي وغزل المحلة، ببطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية في نسختها الأولى، جائزة مالية قدرها مليون جنيه.