بوابة الفجر

بالأسماء.. مصرع أستاذ جامعي وزوجته واولاده الـ5 فى حادث مروع بسوهاج

جثث حادث الأستاذ
جثث حادث الأستاذ الجامعي وأسرته

شهد الطريق الصحراوي الغربى بجهينة غربي سوهاج حادثا مروعا راح ضحيته 7 أشخاص، استاذ بجامعة الأزهر وزوجته وأولادهم الخمسة، بعدما اصطدمت سيارتهم بسيارة متوقفة على جانب الطريق ما إلى انقلابها على جانب الطريق. 

البلاغ

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج  بلاغا من مأمور مركز جهينة  بوقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوى الغربى مركز جهينة ووجود متوفين.

تحريات البحث الجنائي

اشارت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة البحث والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد العزاوى مفتش مباحث المركز بوقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة المركز ما نتج عنه وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة استاذ جامعى وزوجته واولاده وتبين أنهم الحسين عبدالنعيم 40 سنة وفاتن الطاهر و38 سنة وأحمد الحسين 16 سنة ورغد الحسين  12 شنة ومحمد الحسين 10 سنوات ومحمود الحسين 5 سنوات ويزيد الحسين  عام  ونصف تم نقل الجثامين السبعة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى.

معاينة موقع الحادث  

انتقل اللواء محمد شرباش مدير الامن والواء محمد زين مدير البحث لموقع الحادث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المتوفين السبعة إلى مشرحة مستشفى جهينة والمراغة المركزى وتم اخطارالنيابة التى تولت التحقيق.