بوابة الفجر

تعرف على أبرز صفقات الـ "توب 6" في الدوري الإنجليزي الممتاز

البريميرليج
البريميرليج

 

نجحت العديد من الأندية الإنجليزية الكبيرة، في حسم التعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، لتدعيم صفوف فرقهم، قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

حيث نجح فريق مانشستر سيتي، في حسم التعاقد مع الصفقة المدوية والنجم النرويجي إيرلينج هالاند، قادمًا من نادي بروسيا دورتموند الألماني، في أولى صفقاته الصيفية هذا الموسم، لتدعيم خط هجوم الفريق، بالإضافة إلى كالفين فيلبيس لاعب خط الوسط، وحارس المرمى ستيفان أورتيجا.

وكان قد نجح فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 الماضي.

بينما حسمت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، عدة صفقات من العيار الثقيل، حيث تمكن من التعاقد مع فابيو كارفاليو، والمهاجم الأورجوياني داروين نونيز نجم فريق بنفيكا البرتغالي، وكالفين رامسي الظهير الأيسر لفريق أبردين.

بينما تعاقدت إدارة نادي توتنهام، المهاجم إيفان بريسيتش نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، والثنائي إيف بيسواما، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي ريتشارليسون.

بينما حسم نادي آرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع الثلاثي من بينهم الشاب البرازيلي ماركوس فينيسيوس، من نادي سان باولو، بالإضافة إلى الثلاثي فييرا وجيسوس وتيرنر.

ونجحت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ضم الظهير الأيسر الهولندي تيريل مالاسيا قادمًا من نادي فينورد روتردام، كما يأمل النادي الإنجليزي في حسم التعاقد مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج مهاجم فريق برشلونة.

والجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يسعى للتعاقد مع صفقة النجم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، مهاجم فريق مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى رغبته في ضم مهاجم فريق برشلونة فرينكي دي يونج.