بوابة الفجر

عاجل.. إصابة 13 شخصًا في حادثي تصادم بالإسماعيلية

جانب للحدث
جانب للحدث

أصيب 13 شخصا، اليوم الثلاثاء، بإصابات متفرقة بالجسد، ما بين كسور وجروح وكدمات، وذلك جراء حادثين تصادم علي طريقي الإسماعيلية السويس، وطريق بورسعيد.

إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة

البداية عندما تلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث تصادم بين سيارتين رقم 5241 ق د ه مع سيارة رقم 6391 ق أ ص، علي طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي أمام قرية فنارة دائرة مركز ومدينة فايد، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد.

إصابة 8 آخرين

ووقع الحادث الثاني علي طريق الإسماعيلية بورسعيد بين السيارة رقم 6174 ص س ب والسيارة رقم 4191 ط ن ه، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، مصابين بإصابات متفرقة بالجسد.

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق هيئة إسعاف الإسماعيلية إلى مكان الحادث الأول، وتم نقل المصابين إلى مستشفي فايد لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل مصابين طريق الإسماعيلية بورسعيد إلى مستشفي ابو خليفة لتلقي العلاج اللازم.

وحُرر محضر بالواقع واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادثين لاتخاذ الاجراءات القانونية للازمة.