بوابة الفجر

عاجل.. ستيرلنج يعلن رحيله عن مانشستر سيتي

سترلينج
سترلينج

أعلن الإنجليزي رحيم ستيرلنج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي رحيله عن الاسكاي بلوز رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

البلوز يضم نجم السيتي

وذكرت تقارير صحفية أن تشيلسي سيعلن التعاقد مع اللاعب الإنجليزي خلال الساعات القادمة.


ونشر اللاعب عبر حسابه الشخصي على تويتر بيانا قال فيه: "7 مواسم، و11 بطولة بقميص الفريق، وذكريات تعيش للأبد".


ستيرلنج يعلن رحيله عن السيتي

وأضاف "انضممت إلى السيتي كشاب عمره 20 عاما، وأرحل الآن وأنا رجل ناضج".

وأشار:" وصلت لمانشستر سيتي في عمر العشرين..اليوم أغادر كرجل".

وأتم:" شكرًا لكم على دعمكم الغير محدود..لقد كان شرفًا لي ارتداء قميص مانشستر سيتي".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب رحيم سترلينج من إكمال انتقاله لصفوف تشيلسي الإنجليزي بعد انهاء اتفاقه على كافة الشروط الشخصية وفي انتظار الإعلان الرسمي.

و كشف ديفيد أورنستن صحفي شبكة "ذا أثليتك" خلال الأيام الماضية، أن البلوز توصل لاتفاق نهائي مع مسؤولو السيتي بشأن الحصول على خدمات ستيرلنج.

تفاصيل عقد ستيرلنج مع تشيلسي

وسيرحل اللاعب لتشيلسى عقد مدته خمس سنوات قادمة مع إمكانية إضافة عام آخر.


وستكلف الصفقة خزينة البلوز  مما يقرب 50 مليون جنيه إسترليني، وفقا لاتفاق الذي تم بين إدارة الناديين خلال الأيام الأخيرة،  حيث يصبح هو أول صفقات تود بويلي المالك الجديد للفريق الأزرق.

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي سوف يسافر إلى الولايات المتحدة من أجل الكشف الطبي تمهيدا إلى انتقاله إلى فريق تشيلسي الانجليزي المعروف بفريق البلوز.

رحيم ستيرلينج سيسافر إلى لوس أنجلوس، حيث سيتم الكشف عنه كتوقيع جديد لنادي تشيلسي، الذي سيخوض معسكرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.

عقد اللاعب الإنجليزي مع البلوز سيكون حتى يونيو 2027 مع خيار التمديد لمدة سنة أخرى.

واجتاز الإنجليزي رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، الكشف الطبي في تشيلسي، تمهيدًا لانتقاله الرسمي إلى البلوز في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": “اجتاز رحيم سترلينج الجزء الرئيسي من الفحوصات الطبية في لندن”.

وأضاف: "وقع سترلينج على عقد انتقاله إلى البلوز حتى يونيو 2027 بالإضافة إلى خيار التمديد لموسم آخر، وظهور البيان الرسمي للصفقة بات مسألة وقت فقط".

اختتم رومانو: "تم توقيع أيضًا كل الأوراق الخاصة بالصفقة بين مانشستر سيتي وتشيلسي".