بوابة الفجر

نجم جديد من مانشستر سيتي على أعتاب آرسنال

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


كشفت وسائل إعلام إيطالية أن آرسنال الإنجليزي أصبح قريبا من التعاقد مع أحد نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الإنتقالات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن آرسنال كان قد تعاقد منذ أسبوعين مع البرازيلي جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.


آرسنال ومانشستر سيتي يتفقان بشأن زينتشينكو 


وأكد فابريزيو رومانو أن كلا من آرسنال ومانشستر سيتي توصلا الآن إلى اتفاق شفهي من حيث المبدأ بشأن انضمام الأوكراني أولكسندر زينتشينكو إلى المدفعجية مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.


وأفاد فابريزيو رومانو بأن آرسنال مازال يناقش الشروط الشخصية التي تخص الراتب ومدة التعاقد مع زينتشينكو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال سبق أن عمل مع زينتشينكو خلال الفترة التي قضاها مساعدا لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي.


ولفت فابريزيو رومانو أن زينتشينكو انضم إلى المان سيتي في 2016 قادما من أوفا الروسي وأمضى بعض الوقت على سبيل الإعارة في آيندهوفن الهولندي قبل أن يشق طريقه إلى الفريق الأول في مانشستر سيتي.


وألمح فابريزيو رومانو أن زينتشينكو البالغ من العمر 25 عامًا شارك في 127 مباراة في جميع البطولات مع مانشستر سيتي وفاز معه بلقب الدوري الإنجليزي 4 مرات.