بوابة الفجر

عمرو دياب أول مطرب عربي يتخطي حاجز المليار استماع عبر أنغامى

عمرو دياب
عمرو دياب

كشفت أنغامى عن أعلى خمس أغنيات استماعا لعمرو دياب، وجاءت فى المرتبة الأولى أغنية "تملى معاك"، وفى المرتبة الثانية "يتعلموا"، وجاءت أغنية "أماكن السهر" فى المركز الثالث، وتلتها فى المرتبة الرابعة أغنية "أنت الحظ"، وأخيرا فى المرتبة الخامسة أغنية أجمل عيون "برج الحوت".

 

من خلال قوة وجودة المحتوى يصبح تريند


صرح المهندس حسام الجمل المدير الإقليمي لانغامي مصر وشمال إفريقيا 
بأن سباق الاستماعات على أنغامي يكون انعكاسا لذوق المستمعين وقوة جودة المحتوى وليس هناك أي تدخل بشري في عدد المستمعين أو تصدر فنان ما التريند على "أنغامي".

عمرو دياب

شراكة بين أنغامي وعمرو دياب

وإن منصة أنغامي دخلت في شراكة استراتيجية حصرية لبث اغاني عمرو دياب التى تنتجها شركته "ناى فور ميديا"، وجميع إصداراته المقبلة من الأغانى حصريًا عبر المنصة التى يستخدمها أكثر من 75 مليون مستخدم منذ شهر فبراير ٢٠٢٢ مستمرين بمساهمتنا وبكل الفخر فى تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولى.

عمرو دياب

تفاصيل عمرو دياب مع شركة أنغامي

عمرو دياب هو أول مطرب عربى يطرح أعماله الغنائية التى أنتجها، حصريا عبر منصة أنغامى فقط، وهى الاتفاقية التى أعلنت عنها المنصة منذ عدة أشهر فى احتفالية كبرى تزين خلالها برج خليفة فى دبى بصورة الهضبة.

 احتفال عمرو دياب بتخطيه المليار مشاهدة 

واحتفل الفنان عمرو دياب بتخطيه المليار استماع عبر تطبيق أنغامي، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

عمرو دياب

تعليق عمرو دياب على تخطيه المليار


وعلق عمرو دياب علي الفيديو وكتب: "عمرو_دياب أول فنان عربي  يتخطى المليار إستماع على #أنغامي". وتضمن الفيديو أكثر من 5 أغانيات تم الاستماع إليها على التطبيق وهي بالترتيب من الأكثر استماعا إلى الأقل استماعا تملي معاك، يتعلموا، أماكن السهر، إنت الحظ، وأجمل عيون.

عمرو دياب

كل ما تريد معرفته عن شركة أنغامي

تعتبر أنغامي “Anghami” أول شركة تكنولوجية عربية يتم إدراجها في بورصة ناسداك الأمريكية، وأول شركة عربية تُدرج في السوق نفسه منذ أكثر من 25 عامًا.

تعد شركة أنغامي صاحبة أشهر منصة بث موسيقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تأسست في بيروت العاصمة اللبنانية، وتم إطلاقها في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2012.