بوابة الفجر

بسمة وهبة تتصدر الترند ..فما هو السبب

بسبب الأزمات الكثيرة.. بسمة وهبة تتصدر التريند من جديد

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة تريند "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية، سوف تسافر على أثرها إلى لندن لإجراء عملية جراحية هناك يوم الإثنين المقبل. 

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد تصدرت تريند محرك البحث العالمي “جوجل” فى مصر بسبب أزمات كثيرة، منها لحظة إعلانها إصابتها بمتحور كورونا "اوميكرون"،  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام".

 

بسمة وهبة وإصابتها بأوميكرون 

 

و كتبت بسمة وهبة عبر “إنستجرام”: "سنين بهرب واجرى واستخبى من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون والحمد لله على كل حال يارب عنا".

 

بسمة وهبة وأسباب تصدرها الترند

وهذه ليس المرة  الأولى التي  تتصد بها الترند لقد تصدرت الترند الفترة الماضية بسبب أسباب كثيرة، سوف نتعرف عليها في السطور التالية.

بسمة وهبة 

بسمة وهبة تصيب بمرض نادر
 

لقد تصدرت الترند بسبب انتشار صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام”، والتي ظهرت فيه شديدة النحافة بعد أن فقدت الكثير من وزنها بعد تعرضها لمرض نادر.

بسمة وهبة 

وقد أثار ظهور الاعلامية بسمة وهبة بجسدها النحيف تفاعل الكثيرين تعليقا علي مظهرها الجديد فقالت لها الاعلامية أروى: «حبيبتي ألف سلامة عليكي ترجعي بألف سلامة وصحة وسعادة»، كما علقت أحد المتابعين: «أنت خسيتي كدة ليه؟ ربنا يشفيكي».

 

بسمة وهبة وإصابتها بشلل عضلي

 

وتصدرت أيضًا بسبب إعلانها بإصابتها بشلل عضلي عند إجراء البوتكس والفيلر عن طريق الخطأ  في منطقة الفك وذلك في فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص على اسنتجرام، برسالة قالت فيها: «عمري ماتخيلت اني أتعرض للإصابة بسبب جهل طبي».

 

وقالت "وهبة" إن السبب وراء تلك الإصابة، هو خطأ طبي من أطباء مركز تجميل مشهور رفضت الإفصاح عن اسمه أثناء تعرضها لحقنة من الفيلر والبوتكس عن طريق الخطأ.


وأشارت إلى أنها كانت تشعر بتعب شديد منذ شهر وكانت لا تستطيع الأكل أو فتح فمها وأثناء تواجدها في دبى ذهبت لطبيبة مشهورة أخبرتها أن السبب شلل عضلى وتحتاج إلى علاج طبيعى وأدوية، وبعد فترة من حصولها على العلاج والأدوية لم يحدث أي تغيير ولم تشعر بالتحسن.

 

وتابعت أنها عادت للذهاب إلى الطبيبة الخاصة بها مجددًا وقامت بالكشف مرة أخرى عليها واكتشفت أنها قامت بعمليات بوتكس وفيلر منذ شهر أدت إلى ذلك الشلل.

بسمة وهبة 

 

بسمة وهبة وحريق مركبها 
 

وتصدرت بعد توجيهها استغاثة عبر حسابها الرسمي في “إنستجرام” تطلب فيها المساعدة لها وابنتها، بعد اندلاع حريق في مركبها في مارينا 5 بالساحل الشمالي.

 

وقالت وهبة في فيديو “إنستجرام”: “أي حد من أصحابي أو معارفي في مارينا 5 وعنده مركب، يا ريت يتصل بيا ويكلمني، لأني شميت ريحة حريق أسفل المركب، إن شاء الله الموضوع مش كبير، وممكن ننط في البحر، بس محتاجة مساعدتكم”.


ثم عاودت النشر لتؤكد الإعلامية بسمة وهبة، إنها بمجرد توجيه استغاثة عبر حسابها الرسمي في “إنستجرام”، بعد حدوث حريق في مركبها بالساحل الشمالي “مارينا 5″، تواصلت معها إحدى صديقاتها، وأنقذتها وهي الآن بسلام مع ابنتها في منزلها.

 

بسمة وهبة وأصالة يصطدمان بالصخور

 

عندما كانت في العلمين تعرضت لأزمة كبيرة عندما كانت تقود أصالة الجيت سكي  بسرعة وخلفها بسمة وهبه ليصطدما الإثنين بالصخور، فترمى بسمة وهبة برأسها على الصخر وتفقد الوعي ثم تقع في القاع.