بوابة الفجر

ماذا يحدث مع رونالدو وميسي.. إلى أين ينتقل أساطير كرة القدم ؟

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 


 


بات مستقبل البرتغالي رحيل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على كف عفريت، وذلك بعد اقترابه من الرحيل عن اليونايتد، وفي نفس الوقت أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبًا من العودة إلى برشلونة في الموسم المقبل بعدما طلب تشافي من لابورتا عودة البرغوث إلى صفوف البلوجرانا من جديد.


رونالدو يطلب الرحيل من مان يونايتد


انقطع رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد  لمدة ثلاث أسابيع أي خلال فترة التحضير للموسم الجديد وأخبر إدارة النادي بالفعل عن رغبته في الرحيل وحاول الانتقال إلى أكثر من نادي لكن فشلت المحاولات ولم يتلقى أي عروض، حيث نفي فريق أتلتيكو مدريد تفكيره في ضم رونالدو، وذلك تأكيد بايرن ميونخ الألماني على عدم التعاقد مع النجم البرتغالي.

 

ميسي يقترب من العودة للبرسا


طلب تشافي المدير الفني لنادي برشلونة من لابورتا رئيس النادي عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان  للفريق مرة أخرى وبدء النادي يمهد لعودة ليو من جديد الذي سوف ينتهي عقده مع النادي الفرنسي عام 2023.


انضم ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان بالعام الماضي في صفقة انتقال حر منتقلا من برشلونة وذلك بعد الأزمات المالية التي مر بها الفريق في الفترة الأخيرة فهل سوف ينهي ليونيل مسيرته بقميص برشلونة أم لا؟.