بوابة الفجر

شاهد.. ميرنا جميل تخطف الأنظار في أحدث ظهور

ميرنا جميل
ميرنا جميل

شاركت الفنانة ميرنا جميل متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة ميرنا جميل 


وظهرت ميرنا في الصور وهي ترتدي فستان باللون الموف، واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي، ووضعت مكياجًا يتناسب مع إطلالتها.

 

ميرنا جميل 

آخر أعمال ميرنا جميل 


وكان آخر أعمال ميرنا جميل الدرامية مسلسل “البيت بيتي”، الذي تم عرضه عبر المنصات الإلكترونية، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وقت عرضه على منصة “شاهد”.

 

ميرنا جميل 

أبطال مسلسل البيت بيتي 


مسلسل "البيت بيتي" شارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، سليمان عيد، مي القاضي، علا رامي، صبري عبد المنعم، عابد عناني، وغيرهم من الفنانين وهو من إخراج خالد مرعي.

 

ميرنا جميل تتحدث عن مشاركتها في “البيت بيتي” 


وتحدثت الفنانة ميرنا جميل مؤخرًا عن شخصية "أحلام" التي قدمتها في مسلسل "البيت بيتي"، أثناء لقائها في برنامج mbcTrending في حلقة جمعتها بمصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز للحديث عن المسلسل.


وقالت ميرنا جميل أنها دخلت في صراع مع نفسها بسبب هذه الشخصية، وتحمست كثيرًا لها وفي نفس الوقت شعرت بالقلق، مُضيفة: "كنت خائفة من دور الفتاة الشعبية القوية التي تخيف زوجها وترتدي الجلباب، هذه الشخصية مختلفة تمامًا عن الأدوار التي قدمتها في الفترة الأخيرة".


وقدمت ميرنا جميل خلال الأحداث دور "أحلام" زوجة "كراكيري" الذي يجسد دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهي امرأة شخصيتها قوية دائمًا تتشاجر مع زوجها وتوبخه لضعف شخصيته.

 

معلومات عن ميرنا جميل 

ميرنا جميل هي ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفني من خلال عملها بالمسرح مع خالد جلال في عرض مسرحية “بعد الليل”، وثم انتقلت إلى شركة Tvision التي يمتلكها المنتج طارق الجنايني للعمل في برنامج Saturday Night Live بالعربي، كما شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات منها:"الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا، وكان أول ظهور لها في فيلم" عصمت أبو شنب" للنجمة ياسمين عبد العزيز، وفيلم" بيكيا" للفنان محمد رجب  وفي رمضان 2018 قامت بدور البطولة في مسلسل "ربع رومي" مع مصطفى خاطر ومسلسل "اللعبة "مع شيكو وهشام ماجد الذي تم عرضه في دراما لعام 2019.