بوابة الفجر

تشيلسي يدرس خطف هدف مانشستر يونايتد

تشيلسي
تشيلسي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن تود بويلي مالك تشيلسي الإنجليزي بدأ في التحرك من أجل التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة الإسباني ال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن بويلي استفسر من مسئولي برشلونة أثناء اجتماعه بهم في المدينة الكتالونية في بداية الشهر الحالي عن إمكانية ضم دي يونج ولكن لم يقدم تشيلسي أي عرض رسمي حتى الآن.


تشيلسي يترقب رموقف دي يونج مع برشلونة

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن تشيلسي ما زال يتابع وضع دي يونج في برشلونة الذي يريد إجباره على الرحيل بسبب أزمته المادية وعدم الدخول تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف ولكنه ينوي التقدم بعرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.


ونوهت الصحيفة الإسبانية أن علاقة تشيلسي مع برشلونة جيدة ومن الممكن أن تحسم صفقة دي يونج على الرغم من استمرار رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضم دي يونج والذي لن يستسلم بسهولة ولكن هذا ما اعترف خوان لابورتا به أن العلاقة رائعة مع تود بويلي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه أثناء الاجتماع الذي تم عقده في أحد المطاعم في برشلونة، أكد بويلي لإدارة النادي الكتالوني أنه سيسمح لرحيل سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو إذا كان هناك اتفاق مالي بينهما لكن في المقابل لم يكن هناك أي تحرك من جانب تشيلسي رسميًا للتعاقد مع دي يونج.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن السبب في ذلك هو أن تشيلسي يركز في الوقت الحالي على التعاقد مع مدافعين نظرًا لرحيل أنطونيو روديجر إلى ريال مدريد وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة ولم يكن هناك تعاقدات دفاعية سوى السنغالي كاليدو كوليبالي نجم دفاع نابولي السابق.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يتمنى أن يقتحم تشيلسي السباق مع مانشستر يونايتد بعرض رسمي حتى يفاضل بينهما ويختار الأفضل له لبيع دي يونج وتحقيق أعلى استفادة مادية ممكنة.