بوابة الفجر

صفقات 2022.. نجم إنتر ميلان في طريقه إلى لاتسيو

إنتر ميلان
إنتر ميلان

 

 

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية أنه من المتوقع أن يخضع الأوروجوياني ماتياس فيتشينو نجم إنتر ميلان الإيطالي للفحص الطبي الشامل صباح الغد الإثنين في بايديا تمهيدًا لانضمامه إلى لاتسيو الإيطالي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأوضح موقع توتو ميركاتو الإيطالي أن فيتشينو بات مستعدًا لتدعيم تشكيلة المدير الفني ماوريسيو ساري في صفقة انتقال حر نظرًا لعدم تجديد عقده مع إنتر ميلان وسيتم منحه عقدًا مع لاتسيو لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

 

وأكد الموقع الإيطالي أن فيتشينو يقترب من الانضمام إلى لاتسيو بعد أن تم التوصل إلى اتفاق أمس بين مسئولي النادي ووكلاء أعمال النجم الأوروجوياني ومتبقى فقط التفاصيل الأخيرة بشأن عمولات الوكلاء ثم سينضم فيتشينو إلى لاتسيو.

 

تفاصيل عقد فيتشينو مع لاتسيو

 

وأفاد الموقع الإيطالي بأن تقارير صحفية زعمت أن فيتشينو سيحصل على عقد مدته 3 مواسم مقبلة بالإضافة إلى خيار التجديد لموسم رابع وسيتقاضى فيتشينو راتب يبلغ قدره 2 مليون يورو لكل موسم بما في ذلك المكافآت ويتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة في نهاية يوليو الحالي.

 

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن فيتشينو لعب 557 دقيقة مع إنتر ميلان في بطولتي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في الموسم الماضي وعانى فيتشينو من إصابة في الركبة منذ عامين ولكنه تعافى منها وبات يشارك بصورة طبيعية.