بوابة الفجر

هكذا تظهر هبة مجدي خلال أحداث مسلسل "حرب الجبالي"

الفنانة هبة مجدى
الفنانة هبة مجدى

 انضمت النجمة هبة مجدي لقائمة أبطال مسلسل “حرب الجبالي”، حيث تقدم خلال الأحداث دور البطولة النسائية داخل العمل أمام بطل النجم أحمد رزق، وجاء انضمامها بعد مفاوضات عديدة، ومن المقرر أن تصور مشاهدها بشكل كامل في لبنان.

 

تفاصيل دور هبة مجدي في مسلسل “حرب الجبالي” 

 

وتجسد النجمة هبة مجدي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية تتمتع بشخصية جميلة تسكن في الجمالية، وبالرغم من ذلك تقع في خلافات مع جيرانها، كما أنها سوف تتعرض خلال أحداث المسلسل لضغوطات أسرية كثيرة بسبب والدها، وتعيش معه هي وشقيقتها. 

الفنانة هبة مجدي 

 

أحداث وأبطال العمل

 

مسلسل حرب الجبالي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان أحمد رزق، صلاح عبدالله، هبة مجدي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد الرافعي، فردوس عبدالحميد، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الموسم الشتوي المقبل، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير نظرًا لضمه عدد كبير من النجوم. 

 

آخر أعمال هبة مجدي

 

يشار أن هبة مجدي، شاركت في الموسم الرمضاني المنقضي 2022، وذلك من خلال مسلسل "المداح 2 أسطورة الوادي" وتدور أحداثه حول أعمال السحر والشعوذة في إطار اجتماعي تشويقي، وقام ببطولته كوكبة من النجوم منهم النجم حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالعزيز، كما أبو رية، ولاء الشريف، سهر الصايغ، عفاف رشاد، حنان سليمان، هلا السعيد، أحمد بدير، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

هبة مجدي 

 أعمال احمد رزق 

 

وفي سياق آخر، بنتظر الفنان أحمد رزق  انطلاق تصوير مسلسل "لام شمسية" مع النجمة منى زكي، حيث تأجل تصويره العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2023، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى.

الفنان أحمد رزق 

وكان أحمد رزق قد قدم عدة أدوار كضيف شرف، خلال الفترة الماضية، كان آخرها مسلسل “القاهره كابول” الذي عرض في رمضان الماضي، وقام ببطولته مع الفنانين فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي.