بوابة الفجر

خاص.. نهال عنبر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "أعمل ايه"

نهال عنبر
نهال عنبر

 

كشفت النجمة نهال عنبر عن أعمالها الجديدة، التي تستعد لها خلال الفترة القادمة، وعن تفاصيل الشخصية التي تجسدها.

نهال عنبر تشارك في مسلسل "أعمل ايه"

وفي تصريح خاص ل "الفجر الفني " قالت نهال:" أشارك في مسلسل "أعمل ايه" مع النجوم خالد الصاوي وصابرين، أحببت قصة المسلسل كثيرًا، فهو جميل وأتمنى أن ينل إعجاب الجمهور".

FB_IMG_1659473032612
FB_IMG_1659473032612

نهال عنبر تكشف عن شخصيتها في مسلسل "أعمل ايه"

استكملت عنبر حديثها قائلة:" أجسد في المسلسل دور محامية، لكنها وصولية قليلًا، ولحساب مصلحتها أو عندما يأتي أحد عليها لا ترى ماذا تفعل في هذه اللحظة، وهذه الشخصية موجودة في المجتمع، فهي طموحة وتريد أن تكون عضو في المجلس، ولدّي الكثير من أصدقائي محاميات، لكنهم براعين في عملهم ".

FB_IMG_1659473041876
FB_IMG_1659473041876

مسلسل "أعمل ايه"

يذكر أن مسلسل "أعمل إيه" تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى ويشارك في بطولته صابرين، خالد الصاوى، سهير المرشدى، نهال عنبر، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور إيهاب، محمد مهران صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي.

FB_IMG_1659473055056
FB_IMG_1659473055056


آخر أعمال نهال عنبر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نهال عنبر الدرامية، مسلسل "الحلم" بطولة كلًا من نهال عنبر ز صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب.

 

بداية نهال عنبر في مجال التمثيل

كشفت الفنانة نهال عنبر عن أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة، موضحةً أنها أول مرة شاهدها رمسيس نجيب كانت طفلة، حين كانت والدتها في الكوافير تستعد لحفلة عبدالحليم حافظ وقابلتها صحفية وطلبت منها أن تضع صورتها غلافًا لمجلة وحينها شاهدها رمسيس نجيب وطلب منها التمثيل.  

 

تابعت عنبر خلال حلقة اليوم من برنامج "راجل و2 ستات"، الذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم على قناة "ON"، أن عبدالحليم قدم الحفل في نادي الجزيرة ليلًا وذهبت إليه قبلها لتلقي عليه التحية ولكن أصابها الحرج فابتسم لها ولم تقدر على الذهاب إليه وتحيته، مشيرةً إلى أن سنها كان حينها 14 سنة.