بوابة الفجر

لهذا السبب.. روبي تتصدر تريند جوجل

بعد الكشف اسمها وعمرها الحقيقي.. روبي تتصدر تريند جوجل

روبي
روبي

 

تصدرت  الفنانة روبي تريند جوجل وذلك بعد استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "سي بي سي ".

 

روبي تكشف عن اسمها الحقيقي

 

وكشفت روبي عن اسمها الحقيقي مضيفة "اسم روبي فني بحت وأنا اسمي رانيا،  واستغربت الاسم ده في البداية "، مضيفة:" لما كنت بعمل فيلم سكوت هنصور مع المخرج يوسف شاهين، كان بيدلعني وبيحبني وقالي انتي اسمك هيبقى روبي وعجبني الاسم لأنه سهل النطق ومختلف".

 

وأكملت حديثها قائلة "في الشارع الناس كانت بتفتكر إسمي رباب لان اسم روبي مكنش متداول ساعتها".

 

روبي تكشف عن عمرها الحقيقي

 

في سياق أخر كشفت روبى عن عمرها الحقيقى، قائلة: "أنا عندى 40 سنة"، وداعبتها الإعلامية منى الشاذلى قائلة: "مش باين خالص وفى بنات هنا اضايقت عندهم 18 سنة وشكلك أصغر منهم".

 

روبي والإعلامية مني الشاذلي

ومن جانب أخر طرحت روبي مؤخرا أغنية بعنوان "نمت ننة" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "باليوتيوب" وهي من كلمات وألحان عزيز الشاف،عي، توزيع توما.

 

وتقول كلمات الأغنية: "نمت ننه طب والحب اللي بينا مش هاتكلمني سيكا مش هتدلعني سنه فوقلي حبة ده انا Overdose محبة ومشاعري لسه شابة والنار في القلب شادة نمت ننه طب والحب اللي بينا مش هاتكلمني سيكا مش هتدلعني سنه فوقلي حبة ده انا Overdose محبة ومشاعري لسه شابة والنار في القلب شبة الجو الليله حلو وانا حلوه وانت حلو والشمس مكسله فالليلة مكمله الجو الليله حلو وانا حلوه وانت حلو والشمس مكسله فالليلة مكمله وانا وانت والقمر يا قمر يا قمر". 

كما تشارك روبي في فيلمها الجديد الذي يحمل أسم "واحد تاني" التي طرح مؤخرا في جميع السنيمات وهو من بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد إلي السنميا بعد غياب 3 سنوات.