بوابة الفجر

بإطلالة صيفية.. كارول سماحة تخطف أنظار جمهورها

كارول سماحة
كارول سماحة

شاركت الفنانة كارول سماح جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور بإطلالة صيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”.

كارول سماحة 
كارول سماحة 
كارول سماحة 

وظهرت “كارول” بإطلالة صيفية أنيقة، حيث ارتدت توب كت أسود مكشوف البطن، وبنطلون مشجر، واعتمدت على تسريحة شعر “كحكة” مما أثار تفاعل وإعجاب الجمهور معها.
 

حفل مروان خوري وكارول سماحة 

 

يحيي نجمي الغناء كارول سماحة ومروان خوري حفل غنائي في موطنهما، يوم 13 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل مروان خوري وكارول سماحة

 

كليب إجازة لكارول سماحة 

وطرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة  أحدث كليباتها الغنائية الجديدة التي تحمل اسم "إجازة"، والتي قدمت فيه جرعة غنائية استعراضية أبهرت جمهورها بها، واستكملت بها سلسلة النجاحات الغنائية التي قدمتها بتوقيع من المخرجة بتول عرفة، فيعتبر نجاحات كارول سماحة الغنائية والاستعراضية من الأعمال التي تقدمها بتول عرفة، طوال الوقت تقدمها بأشكال متعددة واستعراضية مختلفة تبهر جمهورها، ولكن في ذلك الكليب قدمتها بشكل استعراضي ودرامي مختلف بكليب "شكرا" وأخر استعراضي لها بكليب "يا شباب يا بنات". 

كارول سماحة 

وتعتبر أغنية" إجازة" من كلمات أحمد حسن، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإنتاج: لايف ستايلز ستديو، وإخراج: بتول عرفة.ويذكر أن كليب "إجازة" هو التعاون الرابع الذي جمع الفنانة كارول سماحة بالمخرجة الكبيرة بتول عرفة.

كارول سماحة 

 

فكرة كليب إجازة لكارول سماحة 

وعن فكرة الكليب وطرحه كان مناسبا للغاية لأجواء فصل الصيف كما أن مخرجة العمل قدمته بشكل مبهر للغاية حيث استعانت بلوحات استعراضية راقصة رفقة فريق محترف من الراقصين.

 

 وأشاد الناقد أحمد السماحي باداء وصوت الفنانة كارول سماحة الذي يعتبر واحد من أفضل الأصوات الغنائية في الوطن العربي.

كارول سماحة 

 

عودة كارول سماحة للقاهرة 

كانت قد عادت النجمة اللبنانية كارول سماحة للقاهرة مؤخرا وشاركت في حفل زفاف آية ابنة الشاعر الكبير مدحت العدل الذي أقيم منذ أيام في القاهرة حيث حضره نخبة من الفنانين ابرزهم كل من يسرا وياسر جلال ولميس الحديدي والمخرج عمرو عرفة وفيفي عبده وكارول سماحة وخالد النبوي. 

 

تصريحات للفنانة كارول سماحة 

 

وقالت كارول سماحة "حب حياتنا "هو المحرك لينا، وأنا مابقدر ما بعمل أغاني حب كل فترة بتعنيلي وبعالجها من زاويتي أنا، وسعيدة بشدة على ردود أفعال كليب فوضى، لأنه عمل فوضى في الوطن العربي لأنه حقيقي وصادق وبيعبر عن حالات عن بنعيشها في الوطن العربي على كل الأصعدة.

 

 وكان أخر ظهور لها علي المسرح وهي تحمل بوكية ورد لزوجها خلال حفل عيد الحب في دار الأوبرا المصرية،قالت: «بوكيه الورد جبته معايا من البيت للمسرح وقدمته لزوجي وليد بمناسبة عيدالحب، ودام الجمهور المصري ودا عربون محبتي لها البلد، لأنه مصري وحببني في مصر أكثر».