بوابة الفجر

5 مشاهير هربوا في حفل زفافهم

من بينهم محمد منير.. مشاهير هربوا ليلة الدخلة!

محمد منير
محمد منير

مازال عالم الفن مليء بالمغامرات والأحداث العجيبة التي نكتشفها من وقت لأخر.

 

والجديد الذي ننشره لك اليوم، أن هناك عددا من الفنانات الشهيرات، هربن من أزواجهن في ليلة الدخلة والأغرب انهن هربت من الشخص الذي اخترنه ليكون شريك حياتهن، ومن هؤلاء.

 

ناهد السباعي

 

تفاجأ الجمهور بخبر هروب الفنانة ناهد السباعي من حفل زفافها قبل يوم واحد من إقامته في العين السخنة.

 

وأوضحت ناهد السباعي خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي والذي ظهرت فيه مع والدتها أنها تعاني من عقدة نفسية كانت السبب وراء عدم زواجها حتى الآن وهروبها من حفل الزفاف رغم عقد القران بالفعل.

 

 

وأشارت ناهد السباعي أنها تدخل في حالة من الانهيار والبكاء كلما تقدم لها أحد العرسان لخطبتها، مشيرة إلى أنها تقوم بارتكاب ما وصفته بـ "المصائب".

 

وروت ناهد السباعي قصة هروبها من الزفاف قبل يوم منه، قائلة: "قلت لماما أنا مش مرتاحة مش عاوزة أروح الفرح بكرة يلا نمشي مش عايزة الفرح.

 

وكشفت ناهد السباعي عن الأسباب التي جعلتها تترك الفرح بأنها كانت تشعر بالخوف وعدم الرغبة في إكمال الزفاف، وقالت: "حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت أن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي. وكان عندي أمال، مكنتش فاهمة بس تيقنت من استحالة أن يتغير الشخص دون إرادته".

 

نجلاء بدر ومحمد منير

 

 كشفت الفنانة نجلاء بدر، حقيقة هروب المطرب محمد منير من عقد قرانها بعد التقدم لخطبتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا".

 

وقالت نجلاء بدر إنها فوجئت بمحمد منير يطلب منها الزواج دون مقدمات أثناء اتصالها به لإجراء مقابلة تليفزيونية عندما كانت مذيعة في قناة "إم بى سي".

 

 

وأوضحت "بدر": وافقت على طلب منير بعد أن منحني مهلة 5 أيام وذلك خلال رحلتي بصحبة صديقتي إلى شرم الشيخ، وبالفعل جاء البيت وتقدم إلى، لافتة إلى أنه طلب منها التوقف عن العمل.

 

وأكملت حديثها قائلة، "قاللي هنفرش البيت من ألمانيا وأن لديه أرض في أسوان يسعي لبناء عليها فندق، ومفتقد البيت والأسرة في حياته وبعدها بيومين أخذني ليعرفني على العائلة"، وقبل الفرح بـ6 أيام من يوم عقد القرآن الذي كان مقررا 9-3 اختفي وبدأ عدم الرد على التليفونات وظللت أسبوعا أطارده حتى رد عليا، وقال لي أنا حاسس أنا حاظلمك معايا، أنا أكبر منك، وإنتى ممكن تاخدى فرصة أحسن منى، وقبلها كنت رايحة أستلم فستان الفرح الذي حجزته.

مضيفة "أنها تعبت من هذا الموقف وتساءلت هو في إيه غلط، لكن بعد فترة شكرت الله على ما حدث، واستلمت الفستان ويومها لن أنساه أخدته ورميته في شنطة العربية كان إحساس وحش قوي إنت مش بتستلمي فستان فرحك جالي الإحساس إني باستلم كفني ووزعت الفستان.

 

محمد رشاد ومي حلمي

 

تصدر أسم محمد رشاد ومي حلمي تريد جوجل وذلك بعدما أعلنا ارتباطهما عاطفيًا، وبدأت مي رواية القصة مؤكدة إنها كانت من المعجبات بأغاني رشاد خاصة "كتر خير الناس"، وهو ما دفعها لاستضافته في إحدى برامج راديو FM، وفي الحلقة طلب الأخير منها إذاعة أغنية "إديني قلبك"، كنوع من المغازلة، ومن هنا بدأت علاقتهما.

 

و قرر الثنائي تتويج قصة حبهما بالزواج، وأعلنا ذلك عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وارتدت مي حلمي فستان الزفاف واستعد أصدقائهما والأهل لـ ليلة العمر، ولكن لا تأتي الرياح دائمًا بما تشتهي السفن.

 

و صدم الجميع حينما تسربت صورة لمي حلمي بفستان الزفاف وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات، بعد ترك رشاد حفل الزفاف بسبب مشادة "القايمة"، حسبما ذُكر وقتها، وبالفعل تم إلغاء الفرح.

 

الإعلامية سما أحمد 

 

وكشفت الإعلامية سما أحمد سبب هروبها من حفل زفافها خلال تصريحاتها التلفزيونية بأن والدتها مصيبة بجلطة مضيفة "الستات المصرية لما بيتعبوا بيحبوا يطمنوا على بناتهم، فقالت ليا يا سما عايزاكي تتجوزي فلان، فقلت لها حاضر لأني عايزة أريحها وتبقى مبسوطة".

 

وتابعت "لم أعرف خطيبي جيدا، وعرضت على والدتي أن تتيح لي الفرصة من خلال فترة للخطوبة للتعرف على شريك حياتي، إلا أنها رفضت وطلبت أن أتزوج مباشرة".

 

وأكملت حديثها قائلة "أنه خلال 10 أيام، فقط، تم الاتفاق على عقد القران، وشراء الفستان، كاشفة: "لقيت نفسي بتجوز وأنا ماتكلمتش معاه ساعتين على بعضن أنا مش عايزة أزعلها وأضايقها، فقلت حاضر هضغط على نفسي عشان أشوف الفرحة في عينها لأنها مريضة والحالة بتتدهور".

 

وأضافت "أنا مخطوبة من بني آدم أول مرة يقعد جنبي، وأول مرة هيمسك إيدي، والمعازيم قالولي حاولي تنبسطي، لكن أنا كل اللي كان يهمني نظرة ماما إنها فرحانة، وسبحان الله المأذون اتأخر، ولما المأذون جه، وبيكتب القسيمة قمت قولتله قدام الناس أنت شخص محترم وجميل وفيك كل الصفات الحلوة، أنا آسفة أنا مش قادرة أكمل، وأخدت فستاني ومشيت ومش قادرة أواجه حد، الدنيا اتقلبت وقالوا هربت، بس أنا مهربتش ولا عملت دا عشان أركب التريند، مش هركب التريند على حساب نفسي".

 

حلا شيحة وهاني عادل

 

وقد جمع بين حلا وهاني قصة حب كبيرة وتم عقد قرانهما بالفعل وقاموا بتحديد موعد حفل الزفاف ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أي أسباب.

 

 

وقد اختفت الفنانة حلا شيحة بشكل نهائي، وأغلقت هاتفها ولم تُعد تظهر في الأماكن العامة أو في أي مناسبة وهو ما فعله هاني أيضًا حيث أغلق هاتفه وسافر إلى فرنسا لزيارة ابنته من زوجته الفرنسية السابقة.

 

فقد قال هاني أنه حدث غصب عنه وعن حلا فهناك بعض الأشياء التي تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون أحد الطرفين له صلة بها.

 

وأختتم حديثة قائلا "أنه شخصية مودية كما أن حلا أيضًا شخصية مودية فقد كانا يتفقا على بعض القرارات وبعد أيام تُغير رأيها تمامًا".