بوابة الفجر

أحصل فورآ على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

بعد أعتمادها رسميآ | أحصل فورآ على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2022

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي  اليوم الجمعة الموافق 5أغسطس نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022.

كما ستعلن غدآ االسبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة، وذلك  من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على "فيس بوك".

نتيجة الثانوية العامة 2022 

 نتيجة الثانوية العامة 2022

وقالت تقارير إن النتيجة سيتم نشرها من بعد الساعة الثالثة مساء السبت، على المواقع الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطالب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

 نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 

والأن يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة 2022 وأولياء الأمور  الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة وذلك2022 من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة تظهر نتيجة الطالب.

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق الدخول على رابط موقع بوابة الفجر الألكترونية وذلك من خلال المرور بالخطوات التالية:

نتيجة الصف الثالث الثانوى عبر رابط بوابة الفجرالألكترونى:

أولآ:الدخول عبر موقع بوابة الفجر.

ثانيآ:اختيار الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة.

ثالثآ:تحديد نظام تعليم الطلاب والشعبة الدراسية.

رابعآ:كتابة بيانات الطالب بالتفصيل.

 خامسآ:تدوين رقم جلوس الطالب في الامتحان وبيانات المدرسة المقيد فيها.

 سادسآ:الضغط على زر الاستعلام.

سابعآ: ظهور القائمة الكاملة بدرجات الطالب.

نتيجة الثانوية العامة 2022 

من المقرر أعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 دون تحجب نتيجة الصف الثالث الثانوى عن من تأخر عن سداد المصروفات الدراسية لأنها شهادة عامة وحجب نتيجة من تم حرمانه من الامتحانات بسبب الغش أو ارتكب عمل من شأنه الإخلال بأعمال الامتحانات.

نتيجة الثانوية العامة 2022 

واشارت تقاريرإن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون مشابهة لنتيجة العام الماضي من تعديل في شكل مجاميع الطلاب واختفاء ظاهرة المجاميع المرتفعة، ومن المتوقع أن تشهد نتيجة الثانوية العامة 2022 نفس متوسطات مجاميع العام الماضي، مضيفا أن اختفاء المجموع المبالغ فيه ناتج عن تغيير أسلوب التقييم وطبيعة الأسئلة، وليس واردا حصول أي من الطلاب على مجموع 100% في نتيجة الثانوية العامة 2022.