بوابة الفجر

أحمد حلمي يستعد للجزء الثاني من فيلم كده رضا

مفاجأة.. أحمد حلمي يعلن عن جزء ثاني من فيلم "كده رضا"

بوابة الفجر

قال الفنان أحمد حلمي أنه يستعد للإعلان عن جزء ثاني من فيلم كده رضا عندما رد على أحد التعليقات المكتوبة له على الانستجرام التي تطلب منه جزء ثاني من فيلم كده رضا ليرد حلمي قائلًا: "هيحصل ناس كتير سألوني وهنلبي رغباتهم أكيد.. الفيلم بيتكتب".

 

 

قصة فيلم "كده رضا"

 

وتدور أحداث الفيلم حول أم تنجب 3 أطفال توأم، ليقرر الأب أن يظهرهم على أنهم شخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد "رضا"، ليكبر الـ 3 أطفال ويصبحوا محتالين ويستغلوا الشبه الذي بينهم على أنهم شخص واحد على الرغم من اختلاف شخصياتهم بين البرنس وبيبو وسمسم.

 

 

تفاصيل فيلم "كده رضا"

 

الفيلم يصنف من الأفلام الكوميدية وعرض عام 2007 في شهر أغسطس، وحاز على جائزتي من جوائز الأوسكار في السينما المصرية، الفيلم من إخراج  أحمد نادر جلال، تأليف أحمد فهمي، بطولة منة شلبي، أحمد حلمي، لطفي لبيب، خالد الصاوي.

 

نبذة عن الفنان أحمد حلمي

 

يصنف الفنان أحمد حلمي ضمن الممثلين الكوميدين، حيث أن معظم أفلامه ومسلسلاته تدور حول الكوميديا، حيث شارك في أكثر من 25 فيلمًا ومجموعة مسلسلات ومسرحية واحدة، وحصل على جوائز كثيرة وأيضًا له بصمة في التأليف حيث قام بتأليف كتاب 28 حرف.

جوائز أحمد حلمي

بالإضافة إلى أنه حصل على العديد من الجوائز منها، جائزة أحسن ممثل من مهرجان دمشق السينمائي الدولي، جائزة أحسن ممثل من مهرجان البينيال في باريس، جائزة أحسن ممثل من المهرجان الكاثوليكي السينمائي، جائزه أحسن ممثل كوميدي من أوسكار السينما العربية، جائزة تكريم من مهرجان المسرح العربي، جائزة من مهرجان تطوان في المغرب.

زواج الفنان أحمد حلمي

وفي سياق متصل تزوج الفنان أحمد حلمي من الممثلة منى زكي عام 2002 ولديه 3 أبناء منها وزواجهما مستمر حتى الآن ودائمًا ما يدعمان بعضهم البعض.

مرض أحمد حلمي

والجدير بالذكر أن الفنان احمد حلمي أصيب بمرض السرطان في الظهر، وقام بعملية استئصال للورم في الولايات المتحدة، كما أنه تم اختياره كسفير لمشروع الغذاء من أجل التعليم، وهو مشروع تم إطلاقه من قبل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة.