بوابة الفجر

لهذا السبب.. صلاح رمزي يتصدر تريند "جوجل"

بعد دخوله فى غيبوبة.. صلاح رمزي يتصدر تريند جوجل

زينة وصلاح رمزي
زينة وصلاح رمزي

تصدر صلاح رمزي نجل المنتج محمد حسن رمزي وشقيق الفنان شريف رمزى مؤشرات تريند "جوجل" وذلك بعد تعرضة لوعكة صحية أدت إلى نقله لإحدى المستشفيات السادس من أكتوبر.

 

أسرة صلاح رمزي تطالب بالدعاء له

 

وتطورت الأمور وأصبحت حالته حرجة ودخل فى غيبوبة، ما جعل أسرته وأصدقاءه يطالبون بالدعاء له لتجاوز هذه الأزمة.

 

كما دعت الفنانة زينة بالشفاء العاجل لنجل المنتج صلاح رمزي، وذلك علي صفحتها الشخصية عبر خاصية "إستوري" موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

زينة لصلاح رمزي: يا رب يشفيك ويعافيك

 

ونشرت زينة صورة لها برفقة صلاح رمزي وعلقت عليها قائلة "يا رب يشفيك ويعافيك يا صلاح يا أطيب قلب ادعوا لـ صلاح رمزي بالشفاء أرجوكم"، حيث تعد زينة من الأصدقاء المقربة لأسرة الراحل محمد حسن رمزى وتربطها صداقة قوية بابنته شهد".

 

شهد رمزي لشقيقها: وجودك هو الشيء الوحيد اللي بيطمن قلبي

 

كما نشرت شهد رمزى صورة تجمعها بعائلتها ومن ضمنهم شقيقها صلاح رمزي فى مرحلة الطفولة وعلقت: "ربنا يقومك بالسلامة يا حبيب القلب والروح، بتحسيسنى إنى ملكة ووجودك هو الشيء الوحيد اللي بيطمن قلبي، حنانك عليا وفخرك بيا وكلامك ليا وعليا وخوفك وزعلك على زعلى وفرحك لفرحى، إنت جوهرة، مساندتك ليا في كل حاجة وفي شغلي"، على قد ما عمرك ما جيت على حد ولا جرحت حد ولا جيبت سيره حد يا حبيبي عمرك على قد ما كل الناس بتحبك وبتدعيلك، والنبى ادعوا لصلاح ابن ليلى بالشفاء العاجل الدعاء بيغير القدر".

 

 

فيلم 420 دقيقة

 

ومن جانب أخر تشارك الفنانة زينة في فيلم "420 دقيقة" وهو من بطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، ومن تأليف محمد رجاء، إخراج  هاني خليفة.

 

مسلسل كله بالحب

 

كما شاركت أيضا في مسلسل "كله بالحب" وهو من بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، ومن تأليف محمد الشاخيبي، إخراج عصام عبد الحميد.