بوابة الفجر

لينك مباشر 24 ساعة.. نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2022

لينك مباشر 24 ساعة.. نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

عبر موقع وزارة التربية والتعليم ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 التي طال انتظارها في قلق وحيرة وارتباك من جانب البعض من أبناء الشهادة الثانوية، وهذا بعد انتهاء ماراثون الامتحانات مباشرة.

وتؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022، تم اعتمادها رسميا خلال ساعة من الأن، ومن المقرر أن تراسل الأوائل تلفونيا غدا لتهنئتهم عن م حققوه من إنجز مؤكد طوال عام مليئ بالشقاء والتعب.

نتيجة الثانوية العامة 2022 

وخلال الساعات المقبلة ينتظره الطلاب قلقين نظر لضيق وقت ظهور  نتيجة الثانوية العامة 2022 فقد تكون في أيدي الطلاب خلال ساعات قليلة للغاية من الآن أي سيعقد مؤتمرا صحفيا يحضره وزير التربية والتعليم الفني.

ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 في 10 من صباح اليوم السبت
- الدخول على موقع الوزارة

- يقوم الطالب بكتابة رقم جلوسه

- الضغط على كلمة أيقونة "عرض النتيجة"

-  تظهر نتيجة الطالب في الثانوية العامة بالدرجات وبالتوفيق مقدما.

ومن المؤكد والذي يتم فعله كل عام هو إعفاء الطلاب من أبناء الثانوية العامة من كافة ضوابط مكتب التنسيق من التوزيع الجغرافي وغيره ممن يتيح لهم فرص تعليمية أفضل.

نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

وتحرص بوابة الفجر الإلكترونية على توفير ضمن خدماتها التي تقدمها للمتابعين يوميا رابط بوابة الفجر لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق تسجيل البيانات المتعلقة بكتابة رقم الجلوس والاسم لسهولة الاستعلام ومعرفة الدرجات النهائية التي يحصل عليها الطلاب بدلا من النسبة المئوية، وبعد ذلك ينتقل للمرحلة الجامعية من خلال التنسيق وفقا للمجموع الخاص به في الثانوية العامة 2022.

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2022.. ادخل على رابط موقع  الفجر 

ثم قم بكتابة الاسم

اكتب رقم الجلوس

اكتب البريد الالكتروني

اكتب رقم التليفون

اضغط على سجل الآن

ولمزيد من التفاصيل حول نتيجة الثانوية العامة 2022 يمكنكم الضغط هنا للاستفسار والمتابعة (((هنا))))))) رابط صحيح ومباشر (هناااااااا)

نتيجة الثانوية العامة 2022 في كافة المحافظات هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا