بوابة الفجر

إبراهيم السمان يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "أخر دور" (خاص)

إبراهيم السمان انتهازي في "آخر دور".. ويؤكد: المسلسل مستفز للتمثيل (خاص)

إبراهيم السمان
إبراهيم السمان

يشارك الفنان إبراهيم السمان في مسلسل "أخر دور" ومن المقرر عرضة قريبا، علي إحدي المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

أوضح السمان لـ"الفجر الفني" سبب حماسه للتواجد في مسلسل "أخر دور" قائلا "الورق مختلف تماما عن غيره من المعروض علي كما أن التجربة جديدة.. والشخصية مميزة، والمسلسل بشكل عام مستفز للتمثيل".

 

السمان شخص انتهازي

 

وقال إبراهيم السمان إنه يجسد خلال الأحداث دور شخص انتهازي يفتعل الأزمات من أجل الوصول إلى أهدافه، فهو دور جديد لم يسبق له تقديمه من قبل.

 

إبراهيم السمان

 

إبراهيم السمان: رياض الخولي قمة في الجمال وأول مشهد لدي مع أحمد خالد صالح

 

وأكد أن كواليس العمل ممتعة جدا قائلا "رياض الخولي قمة في الجمال، وحسين المنباوي أول تجربة معاه وسعيد جدا بالعمل معه، وأول مشهد لدي مع أحمد خالد صالح".

 

وكشف "السمان" عن تفاصيل استعداده لمسلسل "آخر دور" قائلا: "تحدثت مع وسام صبري وحسين المنباوي عن التفاصيل الخاصة بالشخصية، كما شاركت أرائي، وحاولت أقدم الشخصية الأقرب المكتوبة علي الورق".

 

إبراهيم السمان

 

إبراهيم السمان: شخصيتي في “آخر دور” السهل الممتنع

 

وتحدث أيضا عن صعوبات مسلسل "آخر دور" بأنها تبدو سهلة لكنها صعبة "تبدو السهل الممتنع" ويجب أن أحافظ علي انفعالاتي الشخصية ولن أنجذب للطريق الكوميدية.

إبراهيم السمان

قصة مسلسل "آخر دور"

 

يدور مسلسل "أخر دور" في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالغموض، حول فتاة وهو الدور الذي تلعبه دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات في الدور الأخير، ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تقلب الأحداث رأسا على عقب.

بوستر مسلسل أخر دور

أبطال مسلسل "آخر دور"

 

يذكر أن مسلسل "أخر دور" من بطولة الفنانة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت،وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي.