بوابة الفجر

قبل ساعات من إعلان النتيجة.. محمد هنيدي يوجه رسالة لطلبة الثانوية العامة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وجه الفنان محمد هنيدي، هنيدي رسالة لطلاب الثانوية العامة، يخبرهم فيها أن المجموع ليس شرطًا لنجاحهم في الحياة، مستشهدًا في رسالته برجل الأعمال بيل جيتس مؤسس شركة ميكروسوفت، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".  

 

رسالة محمد هنيدي لطلاب الثانوية العامة 

 

نشر محمد هنيدي صورة لبيل جيتس، وأرفقها بحوار تخيلي بين أب وابنه، ودار الحوار كالآتي:بابا عارف مين ده؟!، مين يا حبيبي؟، ده بيل جيتس من أغنى أغنياء العالم بيل جيتس كان عنده واحد صاحبه طلع الأول، أما بيل جيتس سقط في الثانوية العامة، يدور الزمن ويلف في دواير وصاحبه بقى شغال عنده دلوقتي، أيوة يعني عايز إيه؟، عايز أفرحك وأقولك إن ابنك بقى بيل جيتس.

 

ذكريات هنيدي مع الثانوية العامة 

 

واستعاد هنيدي ذكرياته مع الثانوية العامة في نهاية منشوره، قائلًا:" بمناسبة الثانوية أنا شلت مادتين وجبت 57%".

 

محمد هنيدي 


وينتظر طلاب الثانوية العامة حالياث إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القادمة والتي ستكون متوفرة عبر موقع جريدة الفجر مجانًا عبر ذلك الرابطhttps://natiga.elfagr.org/

 

 

 

محمد هنيدي 

محمد هنيدي ينتظر عرض فيلم “الجواهرجي” 

 

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان محمد هنيدي حالياً عرض أحدث أعماله الفنية، فيلم" الجواهرجي"، ومن المفترض عرضه في موسم الصيف الجاري مع إمكانية تأجيله لموسم عيد الفطر المقبل. 

محمد هنيدي 

تفاصيل شخصية محمد هنيدي في فيلم “الجواهرجي” 

 

ويظهر محمد هنيدي خلال أحداث “الجواهرجي” بدور جواهرجي متزوج من الفنانة منى زكي، وتحدث بينهما مشاكل عديدة تحاول تدمير حياتهما، وذلك في إطار تراجيدي كوميدي، وهو بطولة آسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وريم مصطفى، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد،  تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

تفاصيل فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” 

 

 والفيلم يشهد عودة للعمل بين الثنائي محمد هنيدي ومنى زكي، بعد تعاونهما معاً في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية، الذي تم عرضه منذ ٢٣ عاماً، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ سعيد حامد، ﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، سهام جلال، أميرة فتحي، محمود عبد الغفار.