بوابة الفجر

حكايات حورية فرغلى مع التريند

حورية فرغلى
حورية فرغلى

تصدرت الفنان حورية فرغلي مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها الصادمة التي أكدت فيها تعاطفها مع قاتل الطالبة نيرة أشرف، حيث قالت:"تعاطفت مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِعِب عليا الولد؛ لأنه صغير جدًا وما عندوش خبرة، وبيصدق كل حاجة، حبها جدًا، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير، بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا ما حدش يضحك عليا، وأنا ما يحصلش فيا كده، هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل؛ لأنه حبها لشخصها، فبدأت تغير طريقتها معاه". 

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التى تتصدر فيها حورية فرغلى التريند، ويقدم لكم "الفجر الفني" أبرز المواقف التى جعلتها تتصدر التريند.

حورية فرغلى

حورية فرغلى تتصدر التريند بعد عمليتها الأخيرة

 

كانت قد تصدرت الفنانة حورية فرغلي مؤشرات البحث فى "جوجل"، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية فى أنفها وتأكيد أنها بخير.

 

قصة إصابة حورية فرغلى بالأنف

 

وتحدثت حورية فرغلى عن سبب إصابتها بالأنف ورحلة علاجها التى استمرت سنوات، فى برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، قائلة: "الإصابة حدثت عندما خرجت في نزهة مع حصاني وركبته دون سرج، وأثناء قيامي بربط شعري فوجئ الحصان بمعركة بين قطتين وخاف من صوتهما وقفز ووقعت ووقع الحصان فوقي وفوق أنفي، وحدثت لي إصابة (ديسك)، وهذا سبب عدم قدرتي على المشاركة في بطولات الفروسية الدولية رغم عضويتي في اتحاد مصر للفروسية.

 

حورية فرغلى تجري أول عملية لأنفها

 

وحكت حورية فرغلى أنها سافرت إلى لندن بعد الإصابة لاجراء عملية بها فقام الطبيب باستخدام عظمة من الجمجمة ومسمار طويل لتثبيت أنفها، ولكن أثناء تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب" لاحظت وجود شيء غير طبيعي في أنفها، وعرفت من الأطباء الذين استشارتهم أن العظم لا يستخدم في علاج هذه الإصابة للأنف وتستخدم الغضاريف بدلا منه، كما أن العظم أصيب بعدوى من المسمار لن يشفى منها ويجب إزالته.

 

وقالت: "الأطباء أخبروني بضرورة قيام نفس الطبيب في لندن بإزالة العظمة والمسمار، وسافرت وقام الجراح بإزالتهما، وكان شكل الأنف بعد ذلك سيئا جدا، وخضعت لعدد كبير من العمليات الجراحية الفاشلة بعدها.

حورية فرغلى

حورية فرغلى: فقدت الثقة في نفسي

 

وتحدثت حورية فرغلى عن إحساسها وقتها قائلة: "فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، أنا بقالي سنتين مش ببص في المرايا".

 

حورية فرغلى تستعيد جمالها بعد آخر عملية

 

وجاءت آخر عملية جراحية قامت بها الفنانة حورية فرغلى  لتستعيد ملامحها الأصلية، وشكل أنفها، وثقتها في نفسها، بعد نجاحها، وسعادتها بهذا النجاح الذي عبرت عنه وشاركته مع جماهيرها من خلال صورها بعد إجراء العملية عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

حورية فرغلى تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو الليثي

 

وتصدرت أيضًا الفنانة حورية فرغلى مؤسرات البحث جوجل وذلك بعد حلقتها مع الإعلامى عمرو الليثى في برنامج "واحد من الناس"، على شاشة قناة الحياة امس، والتي أعلنت العديد من التصريحات المهمة عن حياتها الخاصة والفنية والعملية الخطيرة التي أجرتها مؤخرًا بأمريكا، ومن أبرز تلك التصريحات تعرضها لسحر بعد مسلسل ساحرة الجنوب، وأمنيتها في تقديم شخصية الملكة حتشبسوت، وندمها على على مسلسل دكتور أمراض نساء، وأن مشهدها بفيلم كلمني شكرًا كان سببًا في فسخ خطوبتها.

حورية فرغلى


والجدير بالذكر أن مسلسل "أيام" هو عودة الفنانة حورية فرغلى بعد رحلة علاج طويلة مع عدد من العمليات الجراحية، وعرض المسلسل عبر منصة "شاهد".

 

تفاصيل مسلسل أيام

 

مسلسل "أيام "من بطولة سلوي خطاب، شيري عادل، احمد صفوت، محمود حجازي، رياض الخولى، ندي موسي، وحجاج عبد العظيم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في 50 حلقة في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة.