بوابة الفجر

عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع - الفجر

بوابة الفجر

عاجل.. نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع - الفجر، حيث تحرص بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لمتابعتها وقرائها ونشر كل ما يتعلق بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022، في الفجر والمواقع الصديقة التي حصلت على حق نشر النتيجة ايضا، منها صحيفة اليوم السابع، صحيفة الوطن المصرية، بوابة مصراوي الإخبارية، وغيرهم من الصحف، حيث حصلت الفجر على النتيجة بجانب الصحف الشقيقة.

 

كما اعتمد المهندس طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسى 2021-2022.

إعلان نتيجة الثانوية العامة

وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت 6 أغسطس فى تمام الساعة العاشرة صباحًا حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على الفيس بوك.

الاستعلام عن النتيجة

يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 باستخدام رقم الجلوس على موقع الفجر.


ومن المقرر أن تتضمن نتيجة الثانوية العامة 2022 عند الظهور، درجات كل مادة، في حالة كان الطالب ناجحًا أم راسبًا هل سيدخل امتحانات الدور الثاني، كما  يظهر للطالب المجموع الحاصل عليه في الثانوية العامة 2022 بالدرجات وليست بالنسبة المئوية.


خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022


يمكن للطلاب الذين ينتظرون ظهور نتائج الثانوية العامة 2022، اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة:

https://natiga.elfagr.org/
الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع الفجر 

https://natiga.elfagr.org/


يقوم الطالب بإدخال اسمه ورقم جلوسه وبريده الإلكتروني ورقم تليفونه، ليتمكن موقع الفجر من توصيل نتيجة الثانوية العامة 2022 للطالب بمجرد ظهورها.

 

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أنه اعتماد النتيجة وستعلن الوزارة غدًا التفاصيل والإحصائيات للنتيجة عبر الصفحة الرسمية للوزارة علي "الفيسبوك".

 

وسوف تقوم الوزارة بإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم علي " الفيسبوك"  ويتضمن هذا الإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في الشعبة العلمية ( علني علوم_ علمي رياضية) بالإضافة إلي اسماء  اوائل الطلاب المكفوفين وأيضًا أسماء أوائل مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

 

يقوم بعد ذلك الدكتور طارق شوقي بالاتصال هاتفيًا بأوائل الثانوية العامة 2022 من لتهنئتهم وتحدد موعد لتكريمهم.