بوابة الفجر

محمود الليثي وحمادة الليثي في دويتو لأول مرة

روتانا تشوق الجمهور لـ دويتو "نظرة واحدة"

محمود الليثي وحمادة
محمود الليثي وحمادة الليثي

شوقت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات محبي وجمهور الفنان محمود الليثي والفنان حمادة الليثي لـ أحدث دويتو بينهم الذي يحمل اسم "نظرة واحدة".

ونشرت شركة روتانا البرومو التشويقي لـ الأغنية وعلقت " يوم واحد يفصلنا عن دويتو نظرة واحدة للفنان محمود الليثي والفنان حمادة الليثي على تطبيق أنغامي وديزر".


تفاصيل الأغنية

الأغنية من كلمات كلامنص وألحان حمادة الليثى، وتوزيع إسلام شيبسى، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في على شاطئ البحر بالساحل الشمالى وتظهر في الكليب الفنانة الاستعراضية أوكسانا في الفيديو كليب ويعتبر هذا التعاون الأول بينهم.

آخر أعمال محمود الليثي 

طرح محمود الليثي أغنية "رجولة برجولة" وهي من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، كما طرح أغنية "يالهوى"، على موقع "يوتيوب" والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ومشاهدات مرتفعة على "يوتيوب".

وطرح دويتو غنائي يحمل اسم "سيبوني "وقد تصدرت محركات البحث، والتي جمعته بالمطرب الشعبي رضا البحراوي

كلمات أول مقطع من الأغنية:
 
 

اهل وعشرة وصحاب قشرة 
مبقاش حد خلاص مضمون 
واللي تفتكروا موسي يا قلبي
 في الاخر طلع فرعون
اللي انا سيبت الدنيا عشانهم 
واللي انا منهم جرحو في قلبي ياما  اذوني
وبيفرحوا لما انا بتأذي بيبقوا في لذا 
اصل عذابي يا عالم  بيستحلوا
 

حفلات محمود الليثي 

قام محمود الليثي بإحياء حفلين غنائين أحدهم في مارينا دلتا والآخرى في الساحل الشمالي وذلك في يوم الجمعة الماضي الموافق 22/7، وكان الدخول في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقام محمود الليثي بإحياء الحفل عن طريق تقديم أشهر وأبرز أغانيه التي نالت على إعجاب الجمهور وتفاعل معاها منذ ظهوره الأول على الساحة الغنائية.

نبذة عن حمادة الليثي  

هو شقيق المطرب محمود الليثي وكان أول ظهور فني وشائع له في أغنية “على رمش عيونها” الذي كانت أول إنطلاقة له مع الراقصة الاستعراضية صافينار وتوالت أعماله بعدها ليقوم بغناء أغنية “مرجحينا” من فيلم النبطشي وبعدها تعاون مع إسماعيل الليثي في أغنية “دي بت حلوة” وحاز جميعهم على تفاعل من قبل الجمهور عقب طرحهم مباشرة.